إدارة الزمالك تراسل السفارة المصرية بالمغرب لترتيب رحلتها للعاصمة الاقتصادية

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

قبل حوالي ثلاثة أسابيع من النزال القوي الذي سيجمع الرجاء البيضاوي بالزمالك المصري من أجل نيل بطاقة الصعود لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية،باشرت إدارة الزمالك وضع الترتيبات اللازمة لرحلة البعثة صوب العاصمة الإقتصادية قبل حوالي أسبوع و ذلك لتفادي بعض المشاكل التي يمكن أن تصادفهم خاصة في ظل أزمة كورونا،و في هذا الإطار كشف السفير المصري بالرباط عن تواصل إدارة الزمالك مع السفارة للمساعدة على الترتيب لهذه الرحلة،و قال أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب أن إدارة الزمالك تواصلت مع السفارة من أجل التجهيز قبل سفر البعثة البيضاء لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

 

و أضاف  أشرف إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 2: “الزمالك تواصل معنا بشأن الإقامة والترتيبات منذ أسبوع”.

و بخصوص تأثير الوضعية الوبائية في المغرب على تنظيم هذه المباراة أوضح السيد السفير قائلا: “هناك تزايد في الأعداد المصابة بكورونا في المغرب وتتراوح بين 1000 إلى 1500 حالة يوميًا، ونعلم أن هناك قلقا من ناحية إقامة المباريات الإفريقية، وأعتقد أن الأمر سيقتصر على عدم الحضور الجماهيري ولا يوجد أي نية لإلغاء المباريات”.

 

و تابع توضيحاته: “مسألة إقامة المباريات من عدمها لم تثار في المغرب، ومباريات الدوري المغربي مستمرة ولم تتوقف، هناك بعض المباريات فقط تأجلت”.

واختتم: “الأمر المقلق بالنسبة لنا أن نجد إصابات في الوداد والرجاء اللذان من المقرر أن يلتقيا أمام الأهلي والزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial