إدارة نادي برشلونة تتخذ قرارات أخرى مهمة في إطار خطة إعادة هيكلة الفريق

الفجر الجديد:
أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، إقالة الفرنسي إيريك أبيدال السكرتير الفني للنادي من منصبه، ضمن خطة إعادة الهيكلة الشاملة التي تجريها إدارة البلوغرانا.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”توصل نادي برشلونة وإيريك أبيدال إلى اتفاق لإنهاء العقد بين الطرفين“.

وأضاف البيان: ”يعرب النادي عن امتنانه له على الاحتراف والالتزام والتفاني والتعامل بإيجابية، والعلاقة الوثيقة التي أظهرها دائمًا تجاه عائلة الفريق، ونتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل“.
ويعد أبيدال الضحية الثانية للزلزال الذي ضرب قلعة كامب نو، بعد الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2، مساء الجمعة الماضي، في مباراة الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كيكي سيتين، المدير الفني للبلوغرانا، هو أول الضحايا، حيث تمت إقالته مساء أمس الإثنين، لفشله في قيادة الفريق لتحقيق أي لقب منذ توليه المهمة في شهر يناير الماضي.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن في بيان له أمس الإثنين، أنه يعتزم إجراء عملية إعادة هيكلة شاملة خلال الأيام المقبلة، من أجل تصحيح المسار ومحو آثار الموسم الصفري الكارثي.

و من جملة القرارات التي اتخذتها إدارة النادي كذلك تقديم موعد الإنتخابات الرئاسية التي كانت مقررة في صيف عام 2021، ليتم إجراؤها في شهر مارس 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial