اتحاد طنجة ينهار برباعية أمام نهضة الزمامرة،و يمنح الرجاء فرصة الإنفراد بالزعامة

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل
ضرب فريق نهضة الزمامرة بكل قوة حين دك شباك ضيفه اتحاد طنجة بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي كانت أرضية ملعب البشير بالمحمدية مسرحا لها مساء يومه الأحد، و ذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية “إينوي”، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
و كان اتحاد طنجة سباقا لافتتاح حصة التهديف بواسطة لاعبه توفيق إجروتن في الدقيقة 16، ونجح عبدو أتشابو في إدراك هدف التعادل لنهضة الزمامرة، وتلقى هذا الأخير هدية رأس السنة من الحارس هشام المجهد ، بعدما سجل هدفا ضد مرماه،ما مكنه من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع انطلاق الجولة الثانية تابع الفريق المضيف بحثه عن تأمين النتيجة و تأتى له ذلك بواسطة هدافه الغابوني عبدو أتشباو الذي أضاف الهدف الثاني له في المباراة والرابع له هذا الموسم، قبل أن يضيف جواد غبرة الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع، ليقود نهضة الزمامرة لفوزه الثاني على التوالي، بعدما عاد الأسبوع الماضي بفوز ثمين أمام مضيفه المولودية الوجدية .

و بهذا الفوز رفع أشبال المدرب العلوي الإسماعيلي رصيدهم إلى 6 نقاط في المركز السادس، فيما تراجع اتحاد طنجة للمركز الثالث بهزيمته الأولى هذا الموسم حيث تجمد رصيده عند النقطة العاشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial