ادارة الرجاء تتمسك بموقفها و ترد بطريقتها على رئيس الزمالك

الفجر الجديد:

رد مسؤولو الرجاء المغربي على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدما أكد عدم قانونية بقاء مهاجمه حميد أحداد ضمن صفوف النسور حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

ويلعب أحداد بقميص الرجاء معارا من قبل نادي الزمالك لمدة موسم واحد فقط انتهى شهر يونيو الماضي، وطالب مسؤولو القلعة البيضاء اللاعب بالعودة.

واعتمد نادي الرجاء على توصية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإمكانية الاتفاق بين الأندية المعيرة والمستعيرة للاعبين بحيث يمكنهم استكمال الموسم عقب استئنافه حتى نهايته مع فرقهم ومن ثم العودة إلى ناديهم الأصلي.

الأمر الذي رفضه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأكد على ضرورة عودة اللاعب في أقرب وقت إلى صفوف القلعة البيضاء باعتبار موسم إعارته قد انتهى.

و من جهتها تمسكت إدارة الرجاء بقانونية استمرار حميد أحداد مع النادي الأخضر إلى نهاية الموسم الكروي، كرد على تصريحات مرتضى منصور حول عدم قانونية استمراره مع الرجاء ما بعد 30 يونيو الماضي.

واعتبر الرجاء أن استمرار أحداد مع النسور يعتبر تطبيقا لقرار الاتحاد الدولي بتمديد عقود اللاعبين إلى نهاية الموسم الكروي بدلا من نهاية يونيو بسبب الظروف الاستثنائية للتوقف الناتج عن جائحة فيروس كورونا.

ويلتقي الزمالك والرجاء يوم 25 سبتمبر المقبل في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب في الثاني من أكتوبر .

لكن العقد الذي يربط الزمالك بالرجاء يمنع أحداد من المشاركة في هذه القمة المغربية المصرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial