الأزمة المالية ترخي بظلالها على فريق الرجاء قبل المواجهة ضد الدفاع الجديدي

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

يبدو بأن الفريق الأخضر لم يتجاوز بعد مخلفات الأزمة المادية التي عانى من تبعاتها طيلة السنوات الاخيرة،و ذلك بالرغم من الجهود التي بذلها المكتب السابق برئاسة سعيد حسبان ثم اللجنة المؤقتة،و المكتب الحالي برئاسة الزيات.مصادر “الفجر الجديد” أكدت حضور رئيس الرجاء للحصة التدريبية ليوم أول امس الثلاثاء و ذلك بعد أن بلغ الى علمه حالة التمرد في صفوف اللاعبين،و احتجاجهم على عدم توصلهم بمجموعة من المستحقات العالقة.

جواد الزيات عمل على إقناع اللاعبين بالدخول للفندق الذي يلتزمون فيه عادة بالحجر الصحي قبل موعد المباريات و وعدهم بتسوية هذه المستحقات في اقرب الاجال.

و يأتي هذا في وقت يستعد فيه النسور للمباراة الهامة التي تجمعهم يوم الأحد القادم بضيفهم الدفاع الجديدي.و هي المباراة التي سيحتضنها مركب محمد الخامس،و تدخل ضمن مؤجل الدورة 24.

للتذكير فإن فيروس كورونا كان له أثر سلبي على ميزانية الرجاء حيث كان يعتمد بشكل كبير على مداخيل الجمهور التي ساهمت بقسط كبير في التخفيف من هذه الأزمة.و لعل هذا ما سيدفع إدارة الفريق لبيع بعض النجوم لتوفير بعض الموارد المالية،و البداية قد تكون بالمدافع بانون المرشح بقوة للانضمام للاهلي المصري بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial