الاتحاد السعودي يعاقب الدولي المغربي نورالدين امرابط

الفجر الجديد: متابعة

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفق ما جاء في تقارير سعودية، معاقبة كل من الدولي المغربي نور الدين أمرابط والسوري عمر السومة، بعد مباراة فريقيهما في رسم نصف نهائي “كأس خادم الحرمين الشريفين”. ووضّحت المصادر أن اللجنة المذكورة قرّرت أن تغرّم النجم المغربي 20 ألف درهم، بعدما كان ضمن اللائحة رغم أنه غير مسجّل في الكشف الرسمي للمباراة.

وفي الإطار طاته، تمّت، بحسب المصادر نفسها، معاقبة النجم السوري عمر السومة بالمبلغ نفسه بعدما غاب عن المقابلة الإعلامية التي تعقب المباريات. وأكدت التقارير التي نشرتها مواقع وصحف رياضية، أن كل هذه القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم “غير قابلة للاستئناف. وكان الدولي المغربي،  قد أعلن إصابته بفيروس كورونا.

و من جانبه أكد نادي النصر إصابة مهاجمه ولاعب المنتخب الوطني نور الدين أمرابط بفيروس كوفيد 19، بعد وصول نتائج عينات التحليل المخبري الذي أجري له. وكانت نتائج الكشف، حسب طبيب الفريق السعودي، إيجابية ليتم إخضاع أمرابط للحجر الصحي الإجباري. وقد أصاب الفيروس العديد من لاعبي كرة القدم بالدوري السعودي منهم عبد الرزاق حمد الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial