الجماهير الودادية تودع اسماعيل الحداد بهذه الطريقة الرائعة،بعد انتقاله للخور القطري

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

بعد أن جاور الوداد البيضاوي لمدة خمس سنوات ،قرر  المهاجم إسماعيل الحداد مغادرة القلعة الحمراء و ذلك ليخوض أول تجربة احترافية في الدوري القطري، و حسب مصادر “الفجر الجديد”فقد و دع اسماعيل اليوم السبت زملاءه والطاقم التقني في آخر حصة تدربية له رفقة الفريق الأحمر، لينتقل إلى فريق الخور القطري، ورغم أن ميركاتو الدوري القطري مغلق حاليا، إلا أن الحداد سيجتاز الفحص الطبي وبعدها سينتظر من أجل توقيع عقد انضمامه رسميا للخور.

و كان سعيد الناصيري، رئيس الوداد قد توصل إلى اتفاق نهائي مع مجلس إدارة نادي الخور القطري، قضت بانتقال اللاعب إسماعيل الحداد، حيث ينتظر أن يستفيد الفريق الأحمر من مبلغ مالي مهم من هذه الصفقة سيستثمرها في تغطية مصاريف الميركاطو الحالي و ذلك بعد انتداب مجموعة من اللاعبين في إطار إعادة بناء الفريق.

يشار إلى أن إسماعيل الحداد، كان قد انضم للوداد في صيف سنة 2015، قادما من حسنية أكادير، ويعد الحداد صاحب الـ30 عاما، واحدا من أهم لاعبي الوداد خلال آخر 5 مواسم وهو هدافه الأول قاريا.

و رحبت أغلب الجماهير الودادية بهذا الإنتقال،و تمنت لاسماعيل الحداد التوفيق،حيث علق الكثير من الوداديين بكلمة “تستاهل كل خير،سير الله يسهل عليك..”و قال أخرون “سير الله يسهل عليك،كنتي كتلعب بقلبك،ستظل في قلوبنا”.

و من جهته ودع الحارس التكناوتي زميله قائلا: “بالتوفيق أخي،ذكرياتك ستظل في قلوبنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial