الرجاء يقسو على نهضة الزمامرة بثلاثية و يقفز للمركز الخامس

لم يفوت نسور الرجاء فرصة استقبالهم فوق أرضية مركب محمد الخامس تمر من بين أيديهم بعد أن نجحوا في تحقيق فوز عريض على نهضة الزمامرة بـ 3 أهداف مقابل واحد، و ذلك لحساب مؤجل الجولة الـ17 من منافسات البطولة الاحترافية.
المباراة انطلقت بمحاولات متبادلة بين الطرفين حيث أضاع المهاجم الغبرة فرصة افتتاح حصة التسجيل للزوار إثر هجوم قاده لمباركي ،و أنهاه مرشاد بتمريرة جانبية لم تستغل بالرغم من هزيمة الدفاع و الحارس الزنيتي.

وا بعد مجموعة من الفرص الضائعة افتتح متولي حصة التهديف، من ضربة جزاء في الدقيقة 29، قبل أن يضيف حميد أحداد الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد تمريرة من الشاب زريدة، ليعود من جديد لإعلان نفسه أحد نجوم المباراة بتوقيعه هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 68، في وقت قلص فيه الفريق الزائر النتيجة في الدقيقة 76 من محاولة فردية للاعب دحدوح.

و بهذا الفوز التاسع للرجاء هذا الموسم رفع النسور رصيدهم من النقاط إلى 32 نقطة، و قفزوا إلى المركز الخامس مؤقتا، في وقت تجمد فيه رصيد نهضة الزمامرة في 23 نقطة في المركز العاشر.
و قبل الاعلان عن صافرة النهاية بدقائق معدوة أكمل الرجاء المباراة بنقص عددي بفعل طرد المدافع بوطيب اثر حصوله على الانذار الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial