الكاف يفرض قيودا على الصحافة في نصف نهائي عصبة الأبطال و كأس الكونفدرالية

الفجر الجديد:

قرر جهاز الكاف التشاور مع السلطات المحلية و الصحية بالمغرب و مصر قبل وضع الترتيبات اللازمة التي تخص تنظيم نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية و كأس الكونفدرالية،و خاصة ما يتعلق بالتغطية الإعلامية،و على هذا الأساس تم تقييد الحضور الاعلامي في المباريات التي تقام بالمغرب على غرار ما هو معمول به في منافسات البطولة المحلية،و من أجل مزيد من التوضيحات نشر جهاز الكاف بلاغا عبر موقعه الرسمي جاء فيه:

“تماشياً مع إرشادات CAF الخاصة باستئناف كرة القدم في إفريقيا، وتدابير الصحة العامة في المغرب بسبب جائحة COVID-19، سيكون هناك حضور محدود ومقيد لوسائل الإعلام في مباراتي ذهاب توتال CAF دوري الأبطال، والأدوار النهائية لبطولة توتال CAF كأس الكونفيدرالية 2019/20، والمقرر إقامة كل منها في المغرب.

توتال CAF دوري الأبطال 2019/20

17.10.2020 الوداد (المغرب) – الأهلي (مصر) بمركب محمد الخامس، الدار البيضاء

18.10.2020 الرجاء (المغرب) – الزمالك (مصر) بمركب محمد الخامس، الدار البيضاء

توتال CAF كأس الكونفيدرالية 2019/20

نصف النهائي

19.10.2020 نهضة بركان (المغرب) – حسنية أغادير (المغرب) بملعب مولاي الأمير عبد الله، الرباط

20.10.2020 بيراميدز (مصر) – هورويا (غينيا) بمركب محمد الخامس، الدار البيضاء

النهائي

25.10.2020 ملعب مولاي الأمير عبد الله، الرباط

بعد التشاور مع السلطات الصحية المحلية، وتماشياً مع بروتوكولات التباعد الاجتماعي، تقرر أن يقتصر حضور وسائل الإعلام على شخصين فقط من كل فريق من الفرق المشاركة، متمثلين في المسؤول الإعلامي للنادي ومصور.

للأسف، لن يتم النظر إلى أي طلب اعتماد من وسائل الإعلام عدا المذكور أعلاه.

في سياق متصل، يتم التنسيق لنقل مباشر للمؤتمر الصحفي قبل وبعد المباراة على منصات CAF الرقمية المخصصة حتى يتمكن ممثلي وسائل الإعلام من متابعة الأنشطة الإعلامية قبل، أثناء وبعد المباريات.

فيما يتعلق بحضور مباراتي إياب توتال CAF دوري الأبطال في مصر، سيتم إخطار وسائل الإعلام في الوقت المناسب بعد التشاور مع الجهات المعنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial