المغرب التطواني يتعاقد رسميا مع المدرب السابق للوداد البيضاوي

الفجر الجديد:

تعاقد نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم مع المدرب زوران مانولوفيتش كمشرف عام للفريق خلال ما تبقى من دورات البطولة الوطنية برسم موسم 2019/2020، وكمدرب بموجب عقد احترافي، ينتهي بمتم الموسم الرياضي 2020/2021.

وأعلن نادي المغرب التطواني أن المكتب المسير للنادي، باستشارة مع مجموعة من الفعاليات الرياضية داخل محيط النادي وخارجه، اعتمد على معايير محددة بعيدة عن أي ضغوطات وإرضاءات أيا كان نوعها ومصدرها في تحديد هوية مدرب الفريق من بين الأسماء الكثيرة التي وجهت سيرها الذاتية لإدارة النادي.

وأضاف أن المعايير المعتمدة في اختيار المدرب تمثلت في سيرته المهنية والشواهد التي حصل عليها والفرق التي دربها والألقاب التي حصدها، إلى جانب درايته بالبطولة الوطنية وخصوصياتها، مع مراعاة الإمكانيات المالية للنادي، والقبول بشروط معقولة في حالة فسخ العقد بين الطرفين، وقدرته على الانخراط في المشروع الكروي للنادي الذي يرتكز أساسا على التكوين واستقطاب لاعبين قادرين على إعطاء الإضافة للفريق.

و خاض زوران مجموعة من التجارب أبرزها في البرتغال و في أنغولا حيث قاد بريميرو دي أكوسطو لتحقيق مجموعة من الألقاب.

كما قاد الوداد البيضاوي في مرحلة الذهاب هذا الموسم،و كانت هذه اول تجربة له في الدور الاحترافي،قبل أن يتم الإنفصال عنه بالرغم من تحقيقه لنتائج إيجابية في ظل ظروف صعبة نتيجة لتعرض مجموعة من الثوابت الاساسية لاصابات مختلفة،لكن يبدو بأن الإقصاء من منافسات كأس محمد السادس كانت السبب الرئيسي للانفصال عنه بالتراضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial