المكتب المديري للرجاء يدعو لجمع عام عادي في هذا الموعد،و يحدد جدول أعماله

الفجر الجديد:

دعت إدارة نادي الرجاء الرياضي، اليوم الاربعاء، إلى عقد جمع عام عادي برسم الموسم الرياضي2019-2020 ،و حدد له كموعد يوم الاثنين 21 دجنبر 2020 على الساعة الخامسة مساءا عبر تقنية التواصل عن بعد وفق البروتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة.المختصة، فيما ينتظر أن يتم الترخيص لعدد محدود من المنخرطين بالمشاركة الحضورية في أشغال الجمع.
وأكدت إدارة النادي ذلك في بلاغ نشرته الصفحة الرسمية للفريق على الفايسبوك جاء فيه :” تطبيقا لمقتضيات القانون الأساسي لنادي الرجاء الرياضي، يتشرف السيد جواد الزيات رئيس المكتب المديري للنادي، بدعوة السيدات و السادة المنخرطين للجمع العام العادي لنادي الرجاء الرياضي برسم الموسم الرياضي2019-2020 الذي سينعقد يوم الاثنين 21 دجنبر 2020 على الساعة الخامسة مساءا بتقنية التواصل عن بعد وفق البروتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة”.
وأوضح المصدر نفسه، أنه سيتم نشر التقريرين الادبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2019/2020 بالموقع الرسمي للنادي داخل الآجال القانونية، كما سيتم توجيه الدعوات الرسمية لمنخرطي النادي بواسطة البريد المضمون ابتداءا من يوم الاربعاء 2 دجنبر 2020.
جدول الأعمال:
 
1- التحقق من توفر النصاب القانوني.
2- تعيين فاحصي ومراقبي المحضر.
3- كلمة السيد الرئيس الافتتاحية.
4- الإطلاع على محضر الجمع العام السابق ومناقشة النقط الواردة به.
5- التداول في التقريرين الأدبي و المالي.
6- التداول في مشروع ميزانية السنة المالية الموالية.
7- تحديد مبلغ الانخراط برسم الموسم الرياضي 2020/2021.
8- المصادقة على لائحة المنخرطين الجدد برسم الموسم الرياضي 2020-2021.
9- المصادقة على قرار توقيف عضو منخرط.
10- الإشهاد على استقالة رئيس المكتب المديري.
11- انتخاب رئيس المكتب المديري وأعضائه.
12- دراسة الاقتراحات والرغبات المقدمة إلى الجمع العام من طرف أعضائه التي يجب ان يتوصل بها المكتب المديري 5 أيام على الأقل قبل تاريخ الجمع العام.
للتذكير فإن الرئيس الحالي جواد الزيات كان قد أعلن عن استقالته من منصبه،و رفض العدول عنها بالرغم من كل المحاولات التي قام بها المنخرطون،ما يفرض على الجمع القادم اختيار رئيس جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial