الوكيل المغربي الفاطمي يبرم أول صفقاته الدولية بانتقال الهداف الكونغولي بونغونغا للهلال السوداني

صورة لعبد المجيد الفاطمي رفقة مسؤولي الهلال و لاعبه الكونغولي

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

تمكن وكيل أعمال اللاعبين المغربي عبد المجيد الفاطمي من إنهاء أولى تعاقداته الدولية بانتقال لاعبه الدولي الكونغولي فيني بونجونجا كومبي، لفريق الهلال السوداني في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 750 مليون سنتيم.

و كان الفاطمي قد عرض خدمات اللاعب ذاته على بعض الأندية المغربية على غرار الوداد البيضاوي،شباب المحمدية و الدفاع الجديدي لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح،قبل أن يحول وجهته صوب السودان و بالضبط لنادي الهلال الذي كان يسعى للتعاقد مع هذا الهداف و العصفور النادر قبل موسمين.

و تعتبر هذه بداية موفقة و مشجعة للوكيل المغربي عبد المجيد الفاطمي المنحدر من عائلة رياضية بمدينة المحمدية،و الذي خضع لفترة تكوين في هذا التخصص بالديار الفرنسية قبل الحصول على ترخيص كوكيل معتمد من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

للتذكير فإن نادي “جينيس سبورتيف كنشاسا” المعروف إختصاراً بـ”جي اس كيه”، المالك لـ”كرت اللاعب” سيستفيد من حوالي 250 مليون سنتيم،في حين يستفيد اللاعب ذاته من مبلغ 450 مليون سنتيم كمنحة توقيع موزعة على ثلاث مواسم،مع العلم أن “كومبي”  كان قد لعب الموسم المنصرم لفريق “موتيما بمبي” الكونغولي وسجل معه “11” هدفاً في البطولة المحلية و”5″ أهداف في كأس الإتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية”، غير أنه عاد لناديه “جي اس كيه” بنهاية الموسم المنصرم بقرار من الإتحاد الكونغولي لكرة القدم.

هذا فيديو للاعب كومبي بونغونغا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial