انفجار يضخم يهز أبوظبي تزامنا مع انطلاق أول طائرة اسرائيلية في اتجاه الامارات

الفجر الجديد:

تزامنا مع انطلاق  أول طائرة اسرائيلية نجو الإمارات العربية المتحدة و على متنها كوشنير و وفد أمريكي – اسرائيلي، وقع إنفجار في مطعم شهير بببناية بشارع راشد بن سعيد في أبوظبي أدى إلى إصابات بين متوسطة وطفيفة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج بحسب بيانٍ لشرطة أبوظبي.

أعلنت الشرطة الإماراتية أن ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب آخرون بجروح، اليوم الاثنين، في انفجارين منفصلين أحدهما في العاصمة أبوظبي والآخر في دبي.

وبحسب وكالة “رويترز”، فإن المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، كشف أن شخصين قتلا في الانفجار الذي وقع في العاصمة، والذي قالت صحيفة “ذا ناشيونال” إنه وقع في مطعمي “KFC” و”هارديز” بشارع راشد بن سعيد.

وقالت شرطة أبوظبي في بيان لها حول الحادثة: “ورد بلاغ إلى غرفة العمليات صباح اليوم بشأن اندلاع انفجار في مطعم وعلى الفور تحركت فرق التدخل السريع بمركز الفلاح بمديرية الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي”.
وأكدت الشرطة في بيان التعليق على الحادثة أن “الفرق تباشر حالياً مهامها في إخلاء السكان بصورة آمنة من البناية وتطويق المكان لضمان سلامة الجمهور”.
وأضاف البيان أن “الانفجار ناتج عن تمديدات غاز في مطعم ببناية بشارع راشد بن سعيد بأبوظبي، أدى إلى عدد من الإصابات تتراوح حالتها بين البسيطة والمتوسطة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وفي دبي، أفادت وسائل إعلام محلية بأن شخصا لقي حتفه في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين عندما انفجرت أسطوانة غاز في مطعم.

وأضافت صحيفة “ذا ناشيونال” المملوكة لأبوظبي، نقلا عن المتحدث باسم الدفاع المدني بدبي، أن الانفجار أدى لنشوب حريق ألحق أضرارا بالطابق الأرضي من المبنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial