ايقاف الفنانة المغربية مريم حسين في الامارات لهذا السبب

الفجر الجديد:متابعة

أفادت به مصادر إعلامية خليجية،بأن الشرطة الاماراتية قد القت القبض على الفنانة المغربية مريم حسين، و ذلك بسبب خرقها التدابير الاحترازية المفروضة في الإمارات العربية المتحدة بتنظيمها حفلين بمناسبة عيد ميلادها في مطعمين مختلفين في هذا البلد، الذي يشهد مراقبة صارمة لمدى تطبيق التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية التي أقرتها السلطات المعنية في إطار جهودها لوقف تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد نظمت مريم حسين، وفق المصادر ذاتها، حفلَي عيد ميلادها بحضور العديد من المدعوين، الذين لم يكونوا يضعون كماماتهم ولا يحترمون مسافة الأمان. كما نشرت شريطا مصورا للحفلين في موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، ما رأى فيه المتتبّعون “تحديا” صريحا للتدابير والإجراءات الاحترازية المفروضة في الإمارات لحد انتشار الفيروس التاجي.

ويُنتظر أن تُفرض غرامة مالية قدّرها المتتبّعون بـ3 ملايين سنتيم (مغربية) على مريم حسين، وفق ما ينص عليه القانون الإماراتي في حقّ كل من يقيم تجمّعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة أو يقدم على التجمع في الأماكن العامة أو المزارع في هاته الظرفية الوبائية الاستثنائية، التي دفعت معظم بلدان العالم إلى فرض تدابير وإجراءات احترازية عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial