بسوبر هاتريك البحراوي يقود وادي زم للفوز بحصة عريضة على اتحاد طنجة

"مهرجان أهداف" في مباراة سريع واد زم وا.طنجة

لفجر الجديد:

شهدت مباراة الجولة 30 من منافسات الدوري الاحترافي التي جمعت فريقي سريع واد زم وضيفه اتحاد طنجة، مساء اليوم السبت، تسجيل 8 أهداف، بعد أن تفوق أصحاب الأرض بخماسية مقابل ثلاثة.

و فرض المهاجم إبراهيم البحراوي،نفسه كنجم للمباراة، خلال هذا النزال بتسجيله سوبير هاتريك لفريقه سريع واد زم، ليتربع بذلك على رأس هدافي الدوري برصيد 16 هدف، فيما سجل عمر تاحلوشت الهدف الخامس، بينما سجل أهداف اتحاد طنجة كل من محمد الشيبي في مناسبتين وعبد المطلب فوزي.

ودخل سربع وادي زم المواجهة بقوة، وتمكن من افتتاح التسجيل عبر البحراوي في الدقيقة 22 من تسديدة، وأضاف عمر تحلوشت الهدف الثاني من رأسية في الدقيقة 26، وفبل نهاية الشوط الأول ب5 دقائق، عاد البحراوي وسجل الهدف الثالث.

ومع بداية الشوط الثاني، قلص الشيبي الفارق بهدف أول لاتحاد طنجة في الدقيقة 55 من تسديدة مركزة، ورد البحراوي بتسجبل الهدف الرابع في الدقيقة 60 وانتفض اتحاد طنجة وسجل هدفين، عبر الشيبي في الدقيقة 74 وفوزي عبدالمطلب في الدقيقة 77.

و في الوقت الذي كان فيه اتحاد طنجة يبحث عن تسجيل هدف التعادل، نجح سريع وادي زم في تسجيل الهدف الخامس قبل نهاية المباراة ب5 دقائق بواسطة نجم المباراة البحراوي الذي اقترب من التتويج بلقب الحذاء الذهبي الذي يمنح لهداف البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial