تقارير صحفية فرنسية تشير لامكانية انتقال البرتغالي كريستيانو للفريق الباريسي

ابراهيم بولفضايل:
مباشرة بعد الإعلان عن تعيين أنريا بيرلو كمدرب لفريق السيدة العجوز،بدأت الصحافة الأوروبية تنبش في ماضي المدرب الجديد،و اللاعب القديم للسكوادرا أزورا،و لمجموعة من الأندية الايطالية،و خاصة ما يتعلق بعلاقته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف الأول لفريق جوفنتوس.
و عادت الصحافة الأوروبية لسنة 2015 حين وضع بيرلو تشكيلته المثالية في دوري الأبطال، واستبعد فيها بشكل “غريب”، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للبطولة.

ووضع بيرلو البرازيلي كاكا والإيطالي فيليبو إنزاغي والأرجنتيني ليونيل ميسي، في خط الهجوم الثلاثي بتشكيلته المثالية، مستثنيا رونالدو، الذي يعتبره الكثيرون النجم الأبرز في تاريخ البطولة. و هذا قد يكون مؤشرا على عدم اقتناع بيرلو بالمهاجم البرتغالي الذي تقدم في العمر عن تلك المرحلة حيث بات يبلغ 35 سنة.

و لعل هذا ما دفع بعض المتتبعين للتكهن بإمكانية مغادرة رونالدو للسيدة العجوز بعد التحاق بيرلو.
و بدورها دخلت الصحافة الفرنسية على الخط حيث أشارت تقارير فرنسية إلى احتمال انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي، لينهي هنالك مسيرته الكروية.
لكن تبقى هذه مجرد تكهنات و تخمينات،في حين أن بيرلو اللاعب يختلف تماما عن المدرب،و اختياراته في الماضي لا تعني عدم اقتناعه بمؤهلات البرتغالي رونالدو الذي يبقى حاليا بالرغم من تقدمه في السن أفضل المهاجمين على المستوى العالمي،و أي مدرب يتمنى أن يكون لديه لاعب بهذه المواصفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial