حكيمي يتألق بتمريرة حاسمة في أول ظهور رسمي بالكالشيو،و إشادة من المدرب كونتي

الفجر الجديد:

HAKIMI INTER e1601198653380

أكد أنتونيو كونتي، مدرب فريق إنتر ميلان، اقتناعه بالظهور الأول للدولي المغربي أشرف حكيمي بـ”الكالتشيو”، بعد مشاركته بديلا في مباراة، مساء أمس السبت، أمام فيورنتينا، برسم منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

كونتي وفي تصريحاته بعد المباراة، أوضح بأن أداء الوافد الجديد كان مقنعاً، لكن مع بعض الملاحظات التي شدد على أنه سيعمل عليها رفقة حكيمي بالمباريات المقبلة، وتهم تطوير أدائه الدفاعي، علما أن لاعب المنتخب الوطني المغربي ساهم في الهدف الثالث،و هو هدف التعادل لناديه بتمريرة حاسمة.

المدرب الإيطالي، الذي قاد فريقه لأول فوز بالدوري، أوضح بأن الموسم الكروي سيكون صعبا على الجميع، لهذا طلب من جميع اللاعبين ضرورة الحفاظ على جاهزيتهم، للاعتماد عليهم في أي وقت كان، مشيراً إلى أن تلقي شباك الإنتر 3 أهداف رغم الانتصار، يتطلب مزيدا من الحذر وتحقيق التوازن بين خطوط الفريق.

و كان كونتي قد فضل عدم إشراك الوافدين الجدد منذ البداية،في رسائل مشفرة منه سواء للاعبين أو كذا للجماهير باعتبار تغير وجه المباراة بعد التغييرات التي أقدم عليها.

يٌشار إلى أن حكيمي يتأهب رفقة محترفي أوروبا للالتحاق بالمعسكر الأول للمنتخب الوطني المغربي بداية من الأحد المقبل (4 أكتوبر)،  للمشاركة في المباراتين الوديتين أمام السنغال والكونغو الديمقراطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial