سلطات الدارالبيضاء تشدد من الإجراءات الاحترازية بموازاة مع أخر دورة من البطولة الاحترافية

الفجر الجديد:

فرضت المنافسة القوية على لقب البطولة الإحترافية،و تواجد قطبي العاصمة الاقتصادية الرجاء و الوداد في قلب المنافسة على اللقب هذا الموسم.تشديد التدابير الإحترازية من طرف سلطات الدارالبيضاء و ذلك لتفادي بعض الانفلاتات التي يمكن أن تحدثها جماهير الفريقين.

و في ظل تفشي وباء كورونا،حيث تسجل مدينة الدارالبيضاء أرقاما قياسية غير مسبوقة على مستوى الإصابات المؤكدة في كل يوم،تقرر إغلاق المعابر المؤدية لكورنيش عين الذياب بداية من الساعة السادسة و النصف مساء.

و من جهتها أعلنت الشركة المكلفة بتدبير شبكة ترامواي الدار البيضاء، تقديم مواعيد الانطلاقات الأخيرة، بشكل استثنائي، اليوم الأحد، إذ سيكون آخر انطلاق بالنسبة للخط الأول على الساعة (17:20) من سيدي مومن، وعلى الساعة (17:30) من ليساسفة، في حين برمج آخر انطلاق للخط الثاني على الساعة (16:20) من سيدي البرنوصي، فيما (17:40) من عين الذئاب.

في حين أعلنت الشركة المكلفة بالنقل الحضري بالمدينة، أن انطلاق آخر الرحلات (الحافلات)، اليوم الأحد، بجميع المحطات ستكون في تمام الساعة السادسة مساء.

كما ينتظر كذلك منع المقاهي من بث مباراتي الرجاء و كذا الوداد كما جرت العادة و ذلك لتفادي خرق حالة الطوارئ الصحية المعمول بها حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial