شوبير: مصر تطلب رسميا من الكاف تأجيل نصف نهائي و نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

كشف مصدر مسؤول من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن السلطات المصرية طلبت بشكل رسمي من “كاف” تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إجراؤهما يومي الفاتح و 6 من نوفمبر ممن المقبل تواليا .

و حسب المصدر ذاته، إن السلطات المصرية  طلبت رسميا من مسؤولي الاتحاد الأفريقي تأجيل  نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال لما بعد 19 من شهر نونير المقبل.

وأوضح المصدر ذاته ، أن طلب التأجيل يأتي بسبب الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب يومي 7 و8 نونبر، إضافة إلى أن الفترة تلي الانتخابات المذكورة ستعرف تواريخ الفيفا ما سيفرض تأجيل مباريات دوري الأبطال لما بعد 19 من نونبر المقبل.

و من جهته أكد الإعلامى أحمد شوبير أن مصر تقدمت بطلب للاتحاد الأفريقى الكاف تطلب فيه تأجيل نهائى دورى الأبطال الأفريقى لمدة ثلاثة أيام ليقام 9 نوفمبر المقبل، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم “مصر طلبت من الكاف تأجيل النهائى لـ9 نوفمبر لدواعٍ أمنية، والكاف يقدر مثل هذه الأمور جيداً، لكن حتى الآن ليس هناك قرار نهائى والكاف أعلن مراراً وتكراراً أنه لن يؤجل نهائى دورى الأبطال الأفريقى”.

وتابع شوبير: “هناك مصادر تؤكد أن نهائى دورى الأبطال سيقام فى استاد برج العرب بالإسكندرية لكن حتى الآن ليس هناك معلومة مؤكدة فى هذا الصدد”.

و سار حسام ميدو بدوره في نفس الإتجاه حين كشف في برنامجه في قناة “النهار” بأن السلطات الأمنية المصرية قد طالبت من الكاف بتأجيل المباراة النهائية لعصبة الأبطال بين الزمالك و الأهلي.

و بدوره يسعى فريق الزمالك لتأجيل مباراته ضد الرجاء ليوم ثالث نونبر.

و على العموم فإن قرار يخدم بشكل كبير مصالح الرجاء البيضاوي في حال قرر الكاف ذلك و ذلك بسبب عدم تعافي مجموعة من لاعبيه من فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial