عاجل: الكاف يعلن عن تأجيل نصف نهائي و نهائي عصبة الأبطال،و كأس الاتحاد الافريقي لهذا الموعد

الفجر الجديد: محمد شقرون

من المنتظر أن يعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم يوم غد الخميس عن قراره بخصوص موعد نصف نهائي و نهائي عصبة الأبطال الإفريقية،و كذا منافسة كأس الاتحاد الافريقي.و كل المؤشرات توحي بالإعلان عن تأجيل المسابقة،و تحديد تاريخ جديد لها،و حسب ما أكدته وسائل الاعلام المصرية فإن الإجتماع الذي عقد يوم الأمس بمقر الكاف قد أفضى إلى اتخاذ قرار التأجيل،و هذا ما ينتظر الإعلان عنه رسميا يوم غد الخميس.

و حسب ذات المصادر فإن ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، سيقام يومي 17 و18 اكتوبر المقبل، علي ان تقام لقاءات الاياب يومي 23 و24 من الشهر ذاته، في حين تجرى المباراة النهائية في 6 نونبر المقبل.

و كانت لجنة المسابقات بالكاف قد عقدت يوم أمس الثلاثاء اجتماعامع الأندية الثمانية المشاركة في نصف نهائي المسابقتين لمناقشة موعد استكمال المسابقتين على ضوء الوضع الوبائي السائد حاليا في مصر و المغرب، و بخصوص عصبة الأبطال فقد أكد ممثلا الوداد والرجاء ومعهما ممثل الأهلي على التأجيل في حين أصر ممثل الزمالك على إجرائها في الموعد.

أما فيما يخص مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، فينتظر أن تقام مباريات نصف النهائي يوم 19 أكتوبر المقبل في الدار البيضاء والرباط، ثم تجرى المباراة النهائية يوم 26 أكتوبر، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

و مرة أخرى كان موقف ممثلا المغرب حسنية اكادير ونهضة بركان إلى حانب حوريا كوناكري الغيني مع التأجيل، أما نادي بيراميدز المصري، فلم يختلف عن موقف الزمالك و تشبت باجراء المباريات في الموعد الذي حدد سابقا،كما اقترح إقامتها بمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial