عامل سطات يطمئن على التلاميذ ضحايا حادث السير بدوار شرقاوة

الفجر الجديد: حمودة حمراوي

شهدت مساء يوم أمس ( الخميس) الطريق الرابطة بين سطات وكيسر على مستوى النقطة الكيلومترية 19 بدوار شرقاوة جماعة اولاد الصغير, حادثة سير مروعة تسبب فيها اصطدام عنيف بين سيارة للنقل المدرسي وسيارتي أجرة من الصنف الأول.
:واستنادا لمصادر من عين المكان فقد خلفت الحادثة 35 مصابا بجروح وصفتها مصادر طبية “بالخفيفة” من بينهم 32 تلميذا من الثانوية الاعدادية اولاد الصغير كانوا في طريق العودة الى منازلهم بدوار اولاد رحو.
واضافت المصادر ذاتها بأنه تم نقل المصابين على وجه السرعة للمستشفى الاقليمي من أجل تلقي العلاجات وأغلبهم من التلاميذ.

في سياق متصل قام السيد ابراهيم ابو زيد عامل اقليم سطات مرفوقا بالمندوب الاقليمي للصحة ومسؤولين بالمديرية الاقليمية للتعليم بزيارة لضحايا الحادث بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني, ووقف الوفد الرفيع على عملية تقديم العلاجات للمصابين, وانخرطوا الى جانب الطاقم الطبي والتمريضي في تهدىة والتخفيف عن المصابين والذين كانت الآثار النفسية للحادث ظاهرة على وجوههم, كما حج أفراد العديد من أسر التلاميذ للمستشفى للاطمئنان على سلامة ابنائهم.
تجدر الاشارة الى أن مصالح الدرك باشرت فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث بأمر من النيابة العامة .

كما حرصت ادارة المستشفى على تهيئة جناح خاص لاستقبال ضحايا الحادث في احترام للاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المعمول بها داخل المستشفى تجنبا للاختلاط بمرتفقين قد يكونو مصابين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial