عبد الناصر بوكجة رجل المرحلة القادمة لقيادة سفينة الريكبي المغربي

 

بالإجماع حددت كل العصب المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للريكبي، مصيرها في اختيار رجل مناسب في المكان المناسب، وبما ان احد رجالات الريكبي، وواحد ممن بصموا على تاريخ هذه الرياضة بمداد من فخر، جعل من كل الأندية والعصب، تختار الرجل المناسب في المكان المناسب، حيث وقع الاختيار على رجل المرحلة عبد الناصر بوكجة، لقيادة سفينة جامعة الريكبي، ووضعها في سكة الآمان كما فعل آخيه عبد العزيز.

عبد الناصر اسم على مسمى ينحدر من  عائلة رياضية تموت وتعشق رياضة الريكبي، و تماشیاً مع تطلعاتھا الرامیة إلى جعل ریاضة الریكبي تواكب التحولات الكبرى التي تعرفھا ھذه الأخیرة سیما على الصعید الوطني والإفریقي.

 حیث أن السید عبد الناصر بوكجة رئیس نادي الأولمبیك البیضاوي للریكبي یشغل منصب عضو المكتب التنفیذي للجامعة الإفریقیة للریكبي ( Afrique Rugby ( بالإضافة إلى رئاسة لجنة القوانین و الحكام ب . Rugby Afrique السید عبد الناصر بوكجة ینتمي إلى عائلة مشھود لھا بتاریخ حافل بالعطاء للریكبي المغربي .

الجمع العام المقبل سيشهد مرحلة جديدة بوضع  الثقة  في رجل المرحلة القادمة لقيادة السفينة بامتياز، لنساند هذه الشخصية الرياضية  بامتياز.

آخر خبر ونحن بصدد نشر الماد، الرئيس بوجوالة الغير  المرغوب  فيه بالإجماع  قرر  تأجيل  الجمع  العام الذي كان مزمع عقده يوم  30 نونبر الحالي،رغم  أن تحيه بقوة  القانون بحكم  انه تولى الرئاسة لولايتين

حسن  البيضاوي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial