قرار هام من إدارة الوداد البيضاوي يخص الادارة التقنية

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

اتخذت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الاثنين،قرارا مهما و ذلك من خلال الإستعانة بخدمات ابن الفريق و الدولي المغربي السابق حمودة بنشريفة، ليشغل منصب المدرب المساعدا للتونسي فوزي البنزرتي.

و جاء هذا القرار من سعيد الناصري كاستجابة لمطالب الجماهير الودادية التي ظلت تطالب بمنح الفرصة لأحد أبناء الفريق لشغل هذا المنصب،و يعد هذا من بين أحد المطالب العديدة التي ظل الأنصار ينادون بها في إطار الهيكلة التقنية و الادارية للفريق

وكان بنشريفة قد خاض تجربة ناجحة كمدرب لأمل الفتح الرياضي لعدة مواسم،و حقق معه نتائج جيدة،كما ساهم في تكوين مجموعة من اللاعبين الذين صعدوا للفريق الأول في المواسم الأخيرة.

و جاء التحاق بنشريفة بالدارة التقنية للوداد بموافقة من المدرب البنزرتي و أيضا من إدارة الفتح الرباطي التي رخصت له بالعودة لأحضان الفريق الأم و ذلك تقديرا منهم للخدمات التي أسداها للفريق الرباطي سواء كلاعب أو كمؤطر.

و تراهن مكونات الوداد على تواجد بنشريفة لمساعدة البنزرتي في مهامه و أيضا لمرافقة اللاعبين و تأطيرهم،خاصة أنه معروف بالتزامه و انضباطه و بأخلاقه العالية ما جعله يحظى باحترام كل مكونات الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial