لهذا السبب قرر نهضة الزمامرة الإنفصال عن مدره سعيد شيبا

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

قرر فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم الإستغناء عن خدمات مدربه سعيد شيبا بعد سلسلة من النتائج السلبية كان آخرها الخسارة ضد الوداد بملعبه بهدفين لواحد ضمن مؤجل الدورة 24 من البطولة الاحترافية.

و أعلن الفريق انفصاله عن مدربه من جانب واحد،و ذلك تفعيلا منه لأحد بنود العقد الذي يربط بين الطرفين،و الذي يسمح للفريق بفسخ العقد تلقائيا في حال عدم احتلال احدى المرتب العشر الأوائل بعد مرور عشرين دورة.

ولم يحقق الفريق الدكالي أي انتصار منذ استئناف البطولة في يوليوز الماضي عقب التوقف لعدة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد،كما لم يحصل سوى على نقطتين من أصل 15 نقطة ممكنة في الدورات الأخير حيث انهزم في ثلاث مناسبات ضد الوداد والرجاء والدفاع الحسني الجديدي بينما تعادل أمام كل من الفتح وحسنية أكادير علما أنه يحتل المركز 14 برصيد 25 نقطة.

و من جهة أخرى فقد ساهمت التصريحات الأخيرة للمدرب سعيد شيبا في هذا القرار الذي اتخذته إدارة الفريق،و ذلك بعد الضجة و البولميك التي أثارتها بمواقع التواصل الإجتماعي خاصة بين جماهير الوداد و الرجاء.و هذا ما أكده الرئيس عبد السلام بلقشور في تصريحات إذاعية،حين قال بأن فريقه لا يريد أن يكون طرفا في هذا الصراع،أو المساهمة سواء من بعيد او من قريب في تأجيجه.

هذا و سيتولى الاشراف على فريق النهضة المساعد عثمان العساس في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial