مانشيستر سيتي يعرض ثلاثة لاعبين و مبلغ مالي مهم للاستفادة من خدمات ميسي

الفجر الجديد:

تسير الأحداث بسرعة في الأونة الأخيرة في علاقة النجم ليونيل ميسي بفريقه برشلونة،ففي كل مرة تبرز هناك تطورات في هذا الموضوع،و في هذا الاطار كشفت صحيفة “سبورت” الأسبانية عن تواجد  وفد مانشستر سيتي حاليا ببرشلونة من أجل التفاوض مع إدارة الفريق الكطلاني،و حسب نفس المصدر فقد عرضت ادارة السيتي على نظيرتها لبرشلونة مبلغ 100 مليون يورو بالإضافة إلى 3 لاعبين من الطراز الأول بالفريق النجليزي مقابل انتقال ميسي لصفوف السيتيزينز.

وذكرت الصحيفة الأسبانية أن الثلاثة لاعبين هم: جابرييل جيسوس، وبيرناردو سيلفا، وإيريك جارسيا مقابل عرض مادي ضخم لحسم الصفقة التاريخية.

وبالذهاب للقيمة السوقية للاعبين الثلاثة نجد أن قيمة جابريل جيسيوس 56 مليون يورو، وقيمة بيرناردو سيلفا 80 مليون يورو، وإيريك جارسيا 16 مليون يورو، بالإضافة إلى 100 مليون يورو كمقابل مادي وبذلك تصل قيمة عرض مانشستر سيتي مقابل ضم ميسي إلى 252 مليون يورو أي أنه في حال إتمام الصفقة سيكون ميسي أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وفي وقت سابق، وافق ليونيل ميسي، أسطورة وقائد فريق برشلونة، على الانتقال لصفوف مانشستر سيتي بدءاً من الموسم القادم في صفقة تاريخية ستقلب موازين القوة في عالم كرة القدم.

و من جهتها أكدت القناة الرابعة الأسبانية “كواترو” أن ميسي وافق بشكل شبه نهائي على عرض مانشستر سيتي ومغادرة قلعة البلوجرانا بعد أن يأس من تحقيق البطولات في ظل وجود هذه الإدارة.

وذكرت “كواترو” أن مانشستر سيتي حدد 5 نقاط في المفاوضات وهي ما جعلت ميسي يوافق على الفور وهي:

  • أولاً: أن ينضم ميسي لصفوف مانشستر سيتي في عقد يمتد حتى 3 مواسم وبنفس قيمة راتبه مع برشلونة 40 مليون يورو سنوياً.
  • ثانياً: محاولة الوصول لإتفاق مع لويس سواريز لمزاملة ميسي في مانشستر سيتي عقب رحيله بأمر من رونالد كومان المدير الفني للبلوجرانا.
  • ثالثاً: تمديد تعاقد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، حتى ليطابق مدة بقاء ميسي في ملعب الاتحاد.
  • رابعاً: انتقال ميسي لصفوف نيويورك سيتي الأمريكي عقب انتهاء تعاقده مع مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial