نسرين الراضي تتعرض لحملة تنمر بعد انتشار خبر زواج هاشم بسطاوي

الفجر الجديد:
تعرضت الفنانة نسرين الراضي لحملة تنمر واسعة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”و ذلك عبر تداول مجموعة من المواقع الالكترونية المتخصصة في المجال الفني لخبر زواج الفنان هاشم بسطاوي،
و بالمناسبة نشرت صورة للفنان ذاته رفقة فتاة “جميلة” تدعى وفاء السمار، قيل إنها زوجته، إذ ظهرا من خلال الصورة بأزياء مغربية تقليدية خاصة بمناسبات الخطوبة أو عقد القران.
و ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة لهاشم بسطاوي مع صورة مركبة نشرتها نسرين بدت من خلالها و كأنها مصدومة من سماع الخبر.ما جعلها تتلقى تعليقات سلبية اضطرت لحذفها،كما تعرضت لحملة تنمر من طرف منتقديها،في حين حاول أخرون الدفاع عنها و طالبوا المتنمرين بالتوقف عن حملتهم و ترك الفنانة تشق طريقها دون ازعاج.

و سبق للفنان هاشم بسطاوي ان اشتغل مع نسرين في مجموعة من الأعمال كما راجت كذلك أخبار عن وجود علاقة عاطفية بينهما وذلك بسبب ظهورهما المتكرر في الصور قبل واقعة الضجة، التي خلفتها قبلة نسرين، والفنانة لبنى أزبال في مهرجان كان السينمائي في فرنسا السنة الماضية.
لكن الرد حينها جاء من بسطاوي الذي حاول الدفاع عنها حين بادر بمشاركة صورته مع نسرين على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، وعلق عليها: “ليس هناك أي قطع للعلاقة بيني ونسرين.. نحن دائما صديقين حقيقيين..”، ووجه كلامه إلى الراضي، وقال: “تعلمي كيف تركزين على عملك بقوة، وأنت أحسن ممثلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial