الأحد. يونيو 26th, 2022

بالاجماع زهير كرامي رئيسا للجمعية المغربية لرفع الأثقال

الفجر الجديد: حسن البيضاوي
في جو عائلي جمع رواد رياضة رفع الأثقال، عقدت الرابطة المغربية لرفع الاثقال، وبحضور تلة ممن رفعوا راية المغرب خفاقة في المحافل الدولية، حيث كان الهدف هو الرقي بهذا النوع من الرياضة ، بعيد عن الدخلاء الذين عمروا طويلا بهرم هاته الرياضة، بالجامعة الملكية المغربية لنفس اللعبة.
الرابطة المغربية لرفع الأثقال تتكون من أبطال سابقين ويوريني على هاته الرياضة، ولايطمحون في الكراسي بقدر مايطمحون في السير قدما برياضة رفع الأثقال نحو الامام.
الجمع العام الغير العادي مر في جو ديمقراطي حيث تم تجديد الثقة في البطل المناضل زهير كرامي كرئيس لولاية جديدة ، لأربع سنوات مقبلة وقد منحت له صلاحية تشكيل المكتب التنفيدي .
بدوره قدم الرئيس القديم الجديد، الشكر لجل الأعضاء الحاضرين، ونوه بالروح والغيرة على هاته، والثقة التي منحوه اياها، مؤكدا أنه سيستمر في النضال مهما كلفته الظروف، لاعادة امجاد هاته الرياضة ، متعهدا امامهم بأن يكون عند حسن ضنهم والدفاع على جميع الأهداف التي تخص مؤسستهم والوقوف على جميع القضايا والحيتيات التي ستعيد الإعتبار لرموز اللعبة والدفاع على مصالحهم للإنخراط بمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضين وكذلك مؤازة جميع الجمعيات المنضوية تحت لواء الرابطة حتى يتم تسوية وضعيتها بالجامعة الملكية المغربية لرفع الأثقال.
كما عبر زهير كرامي على ان المسؤولية التي أخدها على عاتقه تعد تكليف أكثر من تشريف تتطلب مجموعة من التحديات والإتزان في جميع الخطوات و عدم التسرع بشكل متلهف لتحقيق جميع الأهداف المستقبلة والمسطرة من طرف الادمغة وجنود الخفاء التي تساند وتبارك اعمال وأنشطة هذه المؤسسة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.