الأحد. يونيو 26th, 2022

جلالة الملك يجدد التعبير عن تقديره الكبير لمضمون رسالة رئيس الحكومة الاسبانية

الفجر الجديد:

جدد صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الخميس 31 مارس 2022، التعبير عن تقديره الكبير لمضمون الرسالة التي وجهها إليه، في 14 مارس، رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز.

جاء ذلك خلال محادثات هاتفية أجراها صاحب الجلالة الملك محمد السادس أجرى، اليوم الخميس، مع رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، حسب بلاغ للديوان الملكي

هذه الرسالة، يضيف بلاغ الديوان الملكي، تنسجم وروح خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في 20 غشت 2021، وتستجيب لنداء جلالته ب ” تدشين مرحلة جديدة وغير مسبوقة، في العلاقات بين البلدين “.

و في ما يلي نص بلاغ الديوان الملكي :

” أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم، محادثات هاتفية مع رئيس الحكومة الإسبانية فخامة السيد بيدرو سانشيز.
خلال هذه المحادثات، جدد جلالة الملك التعبير عن تقديره الكبير لمضمون الرسالة التي وجهها إليه، في 14 مارس، رئيس الحكومة الإسبانية.
هذه الرسالة تنسجم وروح خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، في 20 غشت 2021، وتستجيب لنداء جلالته ب ” تدشين مرحلة جديدة وغير مسبوقة، في العلاقات بين البلدين “.
وهكذا، فإن الشراكة بين البلدين أضحت تندرج في إطار مرحلة جديدة، قائمة على الاحترام المتبادل، والثقة المتبادلة، والتشاور الدائم والتعاون الصريح والصادق.
وفي هذا السياق، فإن مختلف الوزراء والمسؤولين في البلدين مدعوون إلى تفعيل أنشطة ملموسة في إطار خارطة طريق طموحة وتغطي جميع قطاعات الشراكة ، تشمل كل القضايا ذات الاهتمام المشترك.
صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وجه بهذه المناسبة دعوة لرئيس الحكومة الإسبانية فخامة السيد بيدرو سانشيز للقيام بزيارة للمغرب في الأيام القليلة القادمة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.