السبت. يونيو 25th, 2022

كأس العرش.. الوداد يتجاوز عقبة الاتفاق المراكشي و يضرب موعدا مع شباب المحمدية

الفجر الجديد : ابراهيم بولفضايل

الوداد يفوز على الإتفاق المراكشي برباعية و يضرب موعدا مع المحمدية.

ضمن الوداد الرياضي مكانه في ثمن نهاية كأس العرش ، بفوزه على مضيفه الإتفاق المراكشي لحساب سدس عشر النهاية برباعية مقابل هدف،و ذلك في المباراة التي احتضنها الملعب الكبير بمراكش في أمسية رمضانية نشطتها جماهير غفيرة خاصة من أنصار الفريق البيضاوي الذين تنقلوا بكثافة لعاصمة النخيل.

ولم يمهل الوداد مضيفه الإتفاق المراكشي إلا دقائق معدودة ليتقدم بالهدف الأول الذي سجله يحيى جبران من علامة جزاء أعلنها الحكم بوسليم اثر لمسة يد داخل المنطقة المحظورة ، لكن الإتفاق عاد بسرعة ليعدل النتيجة عن طريق بن دلال في الدقيقة 14،برأسية مركزة هزمت الحارس التكناوتي. وعاد الوداد ليتقدم بالهدف الذي حمل توقيع مبينزا في الدقيقة 18 ، و حاول المحليون العودة في النتيجة لكنهم وجدوا إمامهم فريقا منظما عرف كيف يتحكم في ايقاع المباراة و كذا في نتيجتها بعد أن أضاف أيوب العملود الهدف الثالث للفريق في الدقيقة الأربعين برأسية مركزة.

و تراجع المستوى و الايقاع في الشوط الثاني حيث لعب الفريق البيضاوي باقتصاد مع ضياع بعض الفرص للطرفين، قبل أن يضيف البديل تسومو الهدف الرابع ، في الأنفاس الأخيرة مستغلا مجهودا من المهاجم بن يشو.

ويحجز الوداد يفوزه هذا مكانه في ثمن نهاية كأس العرش ، حيث سيضرب موعدا مع شباب المحمدية الذي سبق له أن تأهل على حساب اتحاد سيدي قاسم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.