السبت. يونيو 25th, 2022

بعثة الوداد البيضاوي تحل بالجزائر،و تستقبل بالورود من إداريي شباب بلوزداد

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

حلت بعثة الوداد البيضاوي مساء يومه الاربعاء ، بمطار هواري بومدين في حدود الساعة العاشرة ليلاً، تحسبا لمباراة ربع نهائي المنافسة القارية المقررة هذا السبت 16 أفريل 2022 بملعب 05 جويلية الأولمبي، حيث كان في استقبال وفد نادي الوداد بحرارة و بالورود الطاقم الإداري لمنافسه في هذه الميابقة شباب بلوزداد الذي قام بتسهيل كافة الإجراءات للفريق الأحمر.

ما يؤكد بالملموس عمق العلاقات التي تربط بين الناديين والشعبين المغربي والجزائري.

و كانت بعثة الوداد قد غادرت أرض الوطن  عشية اليوم صوب الجزائر عبر مطار تونس قرطاج، حيث توقفت لحوالي ساعة زمنية ، قبل التوجه للعاصمة الجزائرية .

ويحل الوداد الرياضي، ضيفا على الشباب الرياضي بلوزداد، يوم السبت القادم، بداية من الساعة التاسعة مساء (21:00 غرينيتش)، بملعب “5 جويلية”،الذي ينتظر أن يشهد حضورا جماهيريا قياسيا بعد أن سمحت السلطات بحضور 60 ألف متفرج لهذه القمة.

و كان المدرب وليد الركراكي قد وجه الدعوة ل 25 لاعبا للمشاركة في المباراة،و فيما يلي قائمة بأسماء العناصر التي سافرت للجزائر:
التكناوتي️ / السيودي️ / حنين / عطية الله️ / رحيم️ / أيت علال / كومارا / فرحان / داري️ / العملود / أسرير️ / جبران / سرغات / الداودي️ / الحسوني / حيمود / الجعدي️ / اللافي️ / بنيشو / المترجي️ / فيضي️ / أووك / مبينزا / تسومو / الوردي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.