السبت. يونيو 25th, 2022

الوداد يتجاوز النقص العددي،و يعود بفوز غالي من ملعب 5 جويليي

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

تمكن الوداد الرياضي من الانتصار على شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب 5 جويلية ، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.ليضع اشبال المدرب الركراكي الرجل الأولى في المربع الذهبي.

البداية لم تكن في صالح الفريق البيضاوي  بعدما أشهر الحكم ندابيها البطاقة الحمراء في حق اللاعب جلال الداودي منذ الدقيقة السابعة، ما جعل الفريق الأحمر يكمل اللقاء بعشرة لاعبين، فيما حاول شباب بلوزداد استغلال النقص العددي لأبناء الركراكي، إلا أنه فشل في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف.

الفريق الأحمر راهن على تحصين دفاعه مع المناورة بالهجومات المضادة السريعة،و نجح في امتصاص اندفاع الفريق الجزائري،و إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و كان منتظرا اندفاع الفريق الجزائري نحو الهجوم مع بداية الشوط الثاني،لكن الفريق البيضاوي باغثه بهدف حمل بصمة القناص مبينزا الذي استغل تمريرة العملود و أسكنها الشباك برأسية مركزة في الدقيقة 46.

و بفضل تفوقه العددي بسط شباب بلوزداد سيطرته على مجريات المباراة بعد تسجيل الوداد للهدف الأول، بحثا عن التعديل الذي استعصى عليه، نظرا للوقوف الجيد للدفاع الودادي، رفقة التكناوتي الذي كان سدا منيعا لكل المحاولات الجزائرية، فيما كان فريق الوداد يناور بين الفينة والأخرى، لمباغتة الشباب بهدف ثانٍ.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة من المباراة، اندفاع الشباب بحثا عن التعديل، ودفاع ودادي متماسك للحفاظ على تقدمه،  لينتهي اللقاء بفوز الوداد الرياضي بهدف نظيف على بلوزداد بعقر داره، مقتربا من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الوداد الرياضي وشباب بلوزداد الجزائري، ستقام يوم السبت المقبل 23 أبريل الجاري، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.