الأحد. يونيو 26th, 2022

“كازاإيفنت” تتهم جمهور الرجاء بسرقة الصنابير،و تخريب منشآت مركب محمد الخامس

الفجر الجديد:

متابعة: ابراهيم بولفضايل

كازا إيفنت تتهم جمهور الرجاء بسرقة صنابير المياه و تخريب منشآت دونور

خرجت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات(كازا إفنت)، ببلاغ أوضحت فيه  أن مباراة الرجاء و الأهلي المصري، تسببت في خسائر كبيرة للمركب الرياضي محمد الخامس.

و أشارت ذات الشركة أن حجم الخسائر كبير، و له ارتباط بسرقة صنابير المياه و كاميرات المراقبة وتكسير مقاعد وتخريب أبواب المراحيض وغيرها من الأمور التي تضمنتها الوثيقة.

وكان جمهور الرجاء والوداد قد وجه انتقادات شديدة اللهجة للشركة المذكورة، بسبب ما أسمته العشوائية في تدبير تذاكر مباريات الفريقين، دون إغفال الحالة السيئة التي ظهرت بها مدرجات ملعب محمد الخامس قبل مباراة الوداد وشباب بلوزداد الجزائري.

و كان مجلس جماعة الدار البيضاء،قد عقد بدوره صباح يوم أمس الاثنين، اجتماعا خاص مع مسؤولي شركة كازا إفنت، و في مقدمتهم المدير محمد الجواهري، في إطار اجتماع لجنة التتبع الخاصة بشركة كازا إفنت.
و حسب مصادر “الفجر الجديد” فقد إستغرق الاجتماع أكثر من ثلاث ساعات ، تم خلالها عرض كافة المشاكل المرتبطة بهذا المرفق والاستماع لأجوبة ممثلي الشركة ولعرضها الذي تمحور حول مجموعة من النقاط التي أعقبها نقاش وتداول ، كما تم الإطلاع خلال الاجتماع على مجموعة من الفيديوهات ، وقد تقرر أن تستكمل لجنة التتبع أشغالها باجتماع يوم السبت المقبل بحضور ممثلين عن الأمن الوطني و ناديي الرجاء والوداد ، كما ستقوم اللجنة بزيارة معاينة لمختلف مرافق الملعب وأن تختتم أشغالها برفع توصياتها لمجلس جماعة الدار البيضاء .

و فيما يلي الخسائر التي أحصتها شركة “كازاايفنت” و التي نسبتها لجمهور الرجاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.