السبت. يونيو 25th, 2022

الرجاء يهزم الدفاع الجديدي،و يزاحم الوداد في الصدارة مؤقتا

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

عدسة: محمد النية

عاد الرجاء البيضاوي ليزاحم الغريم الودادي على صدارة الدوري المغربي مؤقتا، عقب الفوز على ضيفه الدفاع الجديدي (2-0) مساء الجمعة، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، ضمن افتتاح فعاليات الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية إنوي.

المباراة انطلقت بايقاع سريع بين الطرفين حيث تبادلا الهجمات في محاولة من كل طرف لافتتاح حصة التسجيل و التي كان فيها الامتياز للزوار خاصة من جانب المهاجم زكرياء حدراف لكن الزنيتي كان يقظا لكل هذه المحاولات لتنتهي الجولة على ايقاع البياض.

و في الشوط الثاني كانت عزيمة النسور أقوى للوصول لمرمى حارسهم السابق شنوف،خاصة مع الدعم و المساندة القوية لجماهيرهم التي حضرت لدونور بشكل مكثف،و مع الاستمرار في البحث عن هدف السبق تأتى لهم ذلك بعد تسديدة من نهيري في الدقيقة 67 تحول اتجاهها لتخدع الحارس الدكالي.

الزوار انتفضوا بحثا عن هدف التعادل،في ركز المحليون على الهجومات المرتدة السريعة،ما مكنهم من الحصول على ضربة جزاء من هجوم قاده أحداد،لكن العميد متولي فشل في ترجمتها لهدف.في حين أنقذ هدهودي فريقه من هدف التعادل،و في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع البديل بنجديدة و بتسديدة أرضية مركزة ينهي تفاصيل المباراة بهدف قاتل منح به النقط الثلاث لفريقه.

و بهذه النتيجة الايجابية بات الرجاء، يتقاسم المركز الأول مع الوداد بـ49 نقطة لكل منهما، مع مباراة ناقصة للأخير، بينما يحتل الدفاع الجديدي المركز السابع بـ30 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.