السبت. يونيو 25th, 2022

الوداد ينفرد مجددا بالصدارة بعد التعادل الايجابي بميدان المغرب الفاسي

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

حسم التعادل 1-1 القمة  المؤجلة عن الدورة 23 من البطولة الاحترافية انوي بين المغرب الفاسي و الوداد البيضاوي المؤجلة من الجولة 23، و التي احتضنها الملعب الكبير بفاس،و حضرها جمهور غفير من أنصار الفريقين في مشهد عاد بنا للزمن الجميل للماص حين كان ينافس بقوة على الألقاب.

بداية المباراة كانت في صالح الزوار حيث بادر أشبال المدرب الركراكي بالهجوم و نجحوا في التسجيل مبكرا بواسطة  عبد الله حيمود في الدقيقة 5، مستغلا هفوة من المدافع الرامي أمام المهاجم مبينزا.

رد فعل المحليين كان سريعا حيث تمكنوا من تعديل الكفة في الدقيقة 18 بعد ركلة حرة مباشرة نفذها اللاعب حمزة الجناتي، بتسديدة في الزاوية “90” لمرمى الحارس رضا التكناوتي.

بعد التعادل سيطر المغرب الفاسي ووصل لمرمى الوداد في أكثر من مناسبة، قبل أن يحتسب الحكم رضا سليم ركلة جزاء ثم تدخل الفار وألغاها.

و راهن الوداد على المرتدات الخاطفة بالاعتماد على مبينزا، لكنها لم تقلق راحة دفاع الفاسي، فانتهى الشوط الأول 1-1.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الوداد خاصة بعد التغيبرات التي أقدم عليها المدرب وليد الركراكي ، في حين راهن ربان الماص على ثنائية بلمعاشي و أجراي لزعزعة استقرار الدفاع الودادي.

وتدخل المدافع رامي والحارس ماجد في أكثر من لقطة لإحباط المحاولات الودادية،في حين ضيع البديلين رحيم و تسومو فرصتين ذهبيتين لمنح التفوق للفريق الأحمر.

ولم تتغير النتيجة في باقي دقائق المباراة لينفرد الوداد بالصدارة بعد تعادله الرابع هذا الموسم بفارق نقطة عن الرجاء ومباراة أقل.

وفضت هذه النقطة الشراكة بين الوداد والرجاء إذ تقدم الأول في الصدارة بنقطة واحدة عن غريمه، ووصل إلى 50 نقطة.

في المقابل رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 35 نقطة ليفك شراكة المركز الثالث مع الجيش الذي تراجع للمركز الرابع (34 نقطة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.