الأحد. يونيو 26th, 2022

الوداد يرفع معنوياته بفوز صغير على أولمبيك خريبكة قبل ملاقاة الأهلي في النهائي الافريقي

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

عدسة: م النية

لم يضيع فريق الوداد الرياضي فرصة استقباله بميدانه لضيفه أولمبيك خريبكة برسم مؤجل الجولة 24 من البطولة الإحترافية القسم الأول إنوي, و ذلك حين فاز عليه بهدف صغير لكن أجره مان كبيرا. إذ مكنه من التغريد وحيدا في الصدارة و توسيع الفارق عن أقرب مطارديه لأربع نقط.

و بالعودة لأجواء المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس و حضرها جمهور غفير من أنصار الفريق الأحمر الذين أبدعوا كعادتهم بتيفو رائع. فقد اعتمد فيها المدرب وليد الركراكي على العناصر التالية: رضى التكناوتي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع كل من داري و فرحان و عطية الله و رحيم , في خط الوسط  العميد يحيى جبران و الجعدي و الداودي أما في الهجوم فقد راهن على الثلاثي بن يشو و بديع أووك و غاي مبينزا.

الشوط الأول تميز باندفاع للفريق الأحمر بحثا عن الهدف،و تحرك أووك في الجهة اليمنى و خلق متاعب للدفاع الخريبكي.

و ضيع مبينزا فرصة افتتاح الغلة بعد انفراد بالحارس،كما ضاعت مجموعة من الفرص الأخرى بسبب التسرع و غياب التركيز،في حين اعتمد فارس الفوسفاط على الهجومات المضادة التي تكسرت عند خط الدفاع الودادي دون أن تشكل الخطورة على الحارس التكناوتي لينتهي الشوط الأول بالبياض.

الشوط الثاني كان امتدادا لسابقه،لكن الفريق الأحمر نجح هذه المرة في افتتاح حصة التسجيل عن طريق البديل تسومو في الدقيقة 55 بعد خطأ في التغطية الدفاعية.

و حاول الزوار الرد على هذا الهدف و تعديل الكفة لكنهم اصطدموا بفريق منظم عرف كيف يدبر ما تبقى من المباراة بل كان بإمكان المدافع عطية الله مضاعفة الغلة في آخر الأنفاس اثر انفراده بالحارس الخريبكي لكن أخطأ التسديد نحو الشباك لتنتهي المباراة بفوز صغير للفريق الأحمر رفع به رصيده ل 53 نقطة،كما رفع به معنوياته قبل نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.