الأحد. يونيو 26th, 2022

الريال و ليفربول يصلان للعاصمة باريس لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا

الفجر الجديد:

حطت  بعثة فريقي ريال مدريد و ليفربول الرحال بالعاصمة الفرنسية باريس استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا  يوم غد السبت على “استاد دو فرانس”.

انطلق العد العكسي للمباراه الاقوي هذا الموسم انه نهائي الشامبيونسليغ حيث تتجه أنظار عشاق المستديرة في كل أنحاء العالم في التاسعه مساء يوم غد نحو البارك دي برانس، في العاصمة الفرنسيه من اجل متابعه قمة القمم الاوروبيه ريال مدريد ليفربول في نهائي اعرق البطولات الاوروبية.

19 لقبا لهذه المسابقة على الميدان 13 شامبيون لملك اوروبا الريال و6 القاب للريدز ليفربول زعيم انجلترا اوروبيا
ريال مدريد بنجومه العالميه يقابل ليفربول بنجومه القويه
ريال مدريد يصل للمباراة النهائيه بعد معاناة كبيره حين أخرج باريس بنجومه العالميه كما أقصى حامل اللقب و بطل البريميرليج واقوي المرشحين للبطوله بطريقة هتشكوكية.
بينما ليفربول طريقه كان اسهل نسبيا حيث بدا دور ال 16 بالتفوق ع انتر ميلانو بطل الكالتشيو العام الماضي وبعدها اقصي بنفيكا البرتغالي ومن بعدها اقصي سابع الليجا الاسبانيه والذي كان مفاجاة البطوله فياريال ووصل الي نهائي الشامبيونسليغ لتكرار نهائي 2018 الذي فاز به الريال 3/1 وتوج باللقب.
ريال مدريد يدخل اللقاء مكتمل للصفوف بدون غيابات وقائمه مكتمله
وليفربول هو الاخر، يدخل اللقاء بقائمته المكتمله بإستثناء الشكوك حول جاهزية الاسباني دييجو الكانتارا لاعب الوسط  ولكن مدربه أكد جاهزيته للقاء
الكل يراهن على قمة ممتعه و ملتهبة بين كبار القارة العجوز،و المواجهة كذلك بين مدربين عالميين الألماني يورغن كلوب و الايطالي كارلو أنشلوتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.