الأحد. يونيو 26th, 2022

نجاح متميز للأسبوع الثقافي لثانوية ابن النفيس بامزوضة

الفجر الجديد:

متابعة: حسن البيضاوي

نظمت ثانوية ابن النفيس الإعدادية وجمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ والتلميذات أسبوعها الثقافي للموسم الدراسي 2022/2021 ما بين 30 ماي و03 يونيو 2022 ، وقد أشرف على هذا العرس الثقافي كل من الأطر الإدارية و التربوية.


واختتم الأسبوع الثقافي بحفل متميز حضره جمهور غفير من التلميذات والتلاميذ ، وآبائهم وأولياء أمورهم ، وقدماء تلاميذ المؤسسة.
وقد استمتع الحاضرون بمختلف الفقرات المبرمجة والمتنوعة ، بين إبداع تلاميذ وتلميذات المؤسسة ، وكذلك أعمال فنية من تأطير الأساتذة ، كما تخلل هذا الحفل تتويج المتفوقين والمتميزين في مختلف الأنشطة سواء الصفية أو الرياضية وتميزت الأمسية أيضا بتقديم جوائز رمزية للمتفوقين دراسيا في الأسدوس الأول تحفيزا لهم من أجل تحقيق نتائج متميزة في الأسدوس الثاني .
و صاحب هذه الأنشطة طيلة الأسبوع معرض للكتاب ولتراث المنطقة المادي ومعرض يهم التغذية المتوازنة، وكذلك إبداعات فنية وتكنولوجية وعلمية للتلاميذ.


وقد عرف الأسبوع إسهاما منقطع النظير من طرف اللجن المنظمة من تلميذات وتلاميذ المؤسسة تحت إشراف الأساتذة ، والذين أبانوا عن وجه آخر للتلميذ بالمؤسسة ، وعن قدرات عالية في التدبير والتنظيم جعل كل المتتبعين يحيونهم بكل حرارة على النجاح الذي عرفه هذا العرس الثقافي والفني.
في نهاية الحفل تم شكر الحضور وكل من شارك في إنجاح هذا الحفل من قريب او من بعيد . وكان الجميع مع استراحة شاي حيث وزعت الحلويات على جميع المشاركين والحاضرين
وبهذه المناسبة أتقدم بجزيل الشكر لكل من مدير المؤسسة سي محمد غزال و سي عبد الرحمان رئيس المصالح الاقتصادية والحارس العام ورئيس اللجنة المنظمة والأساتذة المشرفين على الأندية وجمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ والتلميذات باعدادية ابن نفيس وكل الأطر التربوية العاملة بالمؤسسة وأعوان الحراسة الذين لعبوا دورا مهماً في انجاح هذا العرس الثقافي وتميز هذا الأخير بحسن الاستقبال و التنظيم الجيد و تحية إلى السادة المديرين ب: مجموعات مدارس امزوضة و كل الأستاذات و الأساتذة العاملين بمنظومة التعليم.


وقد تم توديع أجواء هذه الأيام على أمل المضي قدما على نفس الدرب وعلى نفس النهج.
سعيد كرشت رئيس جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ والتلميذات بثانوية ابن النفيس الإعدادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.