الساحل الشمالي والوسط  تتوجان بكأس العرش بمدينة خريبكة

الساحل الشمالي والوسط  تتوجان بكأس العرش بمدينة خريبكة.
توجت عصبة الساحل الشمالي بكأس العرش لفئة الكبار، بمجموع خمس ذهبيات  وفضية واحدة ونحاسيتين ، فيما عاد كأس  العرش لفئة الكبيرات ، لعصبة الوسط ، بمجموع ثلاث ذهبيات ونحاسية واحدة ، وجاء هذا التتويج بعد خوض العصب الثمانية،  من خلال جمعياتها الرياضية،  لدور الربع يوم السابع ودور النصف يومي التاسع عشر والعشرين من شهر يوليوز، لتحتضن القاعة المغطاة للرياضة مولاي يوسف بمدينة خريبكة، الدور النهائي على مدى 27 و28 من الشهر الجاري.
وجاء تنظيم هذا الحدث المميز، من طرف  الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، برسم الموسم الرياضي 2019/2018،  بتنسيق مع عصبة الشاوية لل ” أ ” وبدعم وشراكة من عمالة خريبكة والجماعة الترابية، وبتعاون مع الجمعية الحسنية  لبلدية خريبكة فرع الملاكمة.
وقد عرف حضور السيد عامل عمالة خريبكة ، ورؤساء المصالح الخارجية للعمالة ، والمنتخبون والسادة أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للملاكمة ، والعديد من الفعاليات الرياضية والجمعوية ، وتغطية إعلامية متميزة للعديد من المنابر الإعلامية،  إلى جانب  حضور جماهيري غفير ، غصت به مدرجات القاعة المغطاة للرياضة مولاي يوسف .
كما شهدت النزالات ،صراعا من خلال مواجهات قوية بين الملاكمين والملاكمات بمستوى تقني نال إستحسان الحضور الجماهيري  الذي تابع عن كثب النهائيات باهتمام كبير.

وللإشارة فقد عرفت النزالات في الفئتين متابعة من طرف منير البربوشي المدير التقني للمنتخبات الوطنية ، الغاية منها البحث عن بعض العناصر لتعزيز المنتخبات الوطنية .

 حسن البيضاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial