مارس 29, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مصطفى كامل يرفض الترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية

بقلم : صلاح لطفي

كشف الفنان المصري مصطفى كامل، عن موقفه من الترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية خلفًا للفنان هاني شاكر الذي أعلن استقالته مؤخرًا وأكد الفنان مصطفى كامل، رفضه لترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية، خلفاً للفنان هاني شاكر.

قال مصطفى كامل، أثناء استضافته في برنامج “الترابيزة” مع الإعلامية ” أميرة بدر ” : “أنا مش عايز أترشح.. أنا عايز أربي ولادي وتعبت، ومش هقعد أجري ورا شوية مزورين”.

إذ أشار إلى أن النقابة بها كل أنواع الفساد، ولابد من النظر في شأن النقابة، للقضاء على الفساد المتواجد بها. ووجه مصطفى كامل رسالة للمسئولين، في تصريحات تلفزيونية له،  بطلب دخول الأجهزة الرقابية لنقابة الموسيقيين.. فالنقابة بها كل أنواع الفساد، وعندي مكالمات مسجلة من نجوم كشفوا الفساد في النقابة.. وأتمنى أن تلقى دعوتي استجابة .

كما ذكر مصطفى كامل أن مغني المهرجانات حمو بيكا تعرض لظلم كبير، ولابد من حل أزمته، بعد أن تعرض لأزمة كبيرة مع مجلس نقابة المهن الموسيقية، رغم أنه كان سابقا متفقا و يدعم قرار نقيب الموسيقيين .

وطالب عدد من الموسيقيين مصطفى كامل بالترشح لمنصب النقيب بعد استقالة هاني شاكر، ومن بينهم الموسيقار حلمي بكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *