الوداد يسقط بشكل مفاجئ بميدانه أمام كايزرشيف الجنوب إفريقي

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

سقط فريق الوداد الرياضي اليوم السبت بميدانه أمام ضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الفريق الأحمر بدأ مسيطرا على المباراة بهدف تسجيل هدف مبكر،و أتيحت له مجموعة من الفرص لم يحسن استغلالها،في وقت ركن الزوار للدفاع مع المناورة بهجومات مضادة سريعة،و ضد مجريات اللعب تمكن الفريق الجنوب إفريقي من استغلال هفوة في الدفاع الودادي و يباغثه بهدف أحرزه المهاجم الصربي سمير نوركوفيتش، في حدود الدقيقة الـ34.و هي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.

الشوط الثاني تميز بضغط ودادي مكثف لكن في غياب الفعالية مع تألق الحارس الجنوب افريقي، حيث أتيحت لمهاجمي الوداد بعض الفرص، لم يتم استغلالها على نحو جيد، على غرار تسديدتي أيمن الحسوني في الدقيقة الـ64، التي صدها بروس بفوما، حامي عرين كايزر، والتنزاني سايمون مسوفا في آخر دقيقة من زمن المباراة الأصلي، لكنها جانبت مرمى الفريق الجنوب إفريقي

واستمر الضغط الودادي على الخط الخلفي لكايزر، إلا أنه لم يأت بأي تغيير على مستوى النتيجة، قبل أن تنهي صافرة الحكم السنغالي ماغيتي نداي، المواجهة بفوز الزوار (1-0).

و سيحل الفريق “الأحمر”، الجمعة المقبل، ضيفا على كايزر شيفس، في موقعة الإياب، بملعب “سوكر سيتي” بجوهانسبورغ، بحثا عن تدارك خسارة اليوم، والعودة ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.و هي مهمة قد تبدو صعبة لكنها ليست مستحيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial