الرجاء يهزم شباب السوالم بثلاثية و يتصدر البطولة الاحترافية

الفجر الجديد: ابراهيم بولفضايل

لم يفوت فريق الرجاء البيضاوي فرصة استقباله بميدانه لضيفه شباب السوالم،حيث ألحق به أول هزيمة في بطولة هذا الموسم كما إزاحه كذلك عن الصدارة التي كان يتقاسمها مع ثلاث اندية أخرى من بينها الرجاء الذي انفرد بها مؤقتا بعد هذا الفوز بثلاثية نظيفة.

و بالعودة لاطوار المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس مساء يومه الجمعة،فقد كانت المبادرة للفريق السالمي الذي ضغط بقوة عاى الدفاع الرجاوي بهدف زعزعته و تسجيل هدف السبق،لكن العناصر الرجاوية نجحت في تجاوز هذا الاعصار بسلام،و استعادة زمام الأمور تدريجيا،و ساعدها بشكل كبير الهدف الأول في الدقيقة 18 برأسية أحداد الذي توصل بتمريرة من بنحليب.

و حاول الزوار الرد بقوة و تعديل الكفة،لكن متاعبهم ازدادت بعد اعلان الحكم زوراق عن ضربة جزاء مع طرد المدافع ياسين كرداني بعد تدخله في حق بنحليب،العميد متولي نجح في ترجمتها لهدف ثاني و هي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.

و في الشوط الثاني أضاف أحداد الهدف الثاني في الدقيقة 72 مستغلا كرة مرتدة من الحارس علوش،في حين أضاع زريدة فرصة هدغ رابع من ضربة جزاء ،

كما تألق الحارس علوش بتصديه لمجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل،و جنب فريقه هزيمة كانت ستكون قاسية.

و على العموم فان المباراة كانت في المستوى من حيث الأداء،و النتيجة جد مستحقة للنسور باستغلالهم الجيد للنقص العددي الذي أثر بشكل سلبي على أشبال المدرب رضوان الحيمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial