elec expo tronicaexpo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاء

 

elec expo  tronicaexpo  ener  event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاء

 

نظمت الفدرالية الوطنية للكهرباء و الالكترونيات و الطاقات المتجددة fenelec، بشراكة مع وكالة ATELIER VITA مساء الثلاثاء8   اكتوبرالحالي  ندوة صحفية بأحد الفنادق بمدينة الدارالبيضاء سليطت فيها  الضوء على فعاليات المعرض الدولي للبيضاء في نسختة ال 13 و المقام بين 30 أكتوبر من الشهر الحالي الى 2 نونبر من الشهر المقبل.

 

و أكد عماد بنجلون رئيس الشركة المنظمة للمعرض  في تصريح خص به “موقع دوزيم لايف” أن الدورة الثالثة عشر للمعرض الدولي، والمنظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، و تحت اشراف 4 وزارات مساندين للقطاع و المعرض، سيعرف مشاركة  150 عارضا، بالإضافة الى حضور 8000 الى 10000زائر مهني من داخل و خارج أرض الوطن.

ويعتبر معرض elec Expo و EneR Event & Tronica Expo بمثابة الموعد سنوي حصري يجمع جميع المتدخلين  والخبراء في القطاعات الثلاثة: الكهرباء ، الطاقات المتجددة والمكونات الإلكترونية  ، حيت تضمن المعارض الثلاثة لشركائها برنامجًا علميًا غنيًا ومتنوعًا يشرف عليه خبراء من القطاعين العام والخاص ، والذي يسلط الضوء على العديد من التخصصات تحت شعار: “الإضاءة: اقتصاد الابتكار والتصميم”.

 

 

وكجزء من استراتيجية FENELEC ، ستشارك وفود أفريقية مكونة من حوالي مائة مقاول في أنشطة المعارض الثلاث، على هامش الزيارات سيتم جدولة اجتماعات B2B والموائد المستديرة.

ويأتي ضيوف المعرض من 16 دولة هي : الجزائر ، بنين ، بوركينا فاسو ، الكاميرون ، كوت ديفوار ، غابون ، مدغشقر ، مالي ، موريتانيا ، النيجر ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، التونغو.

سيتم تنظيم هذه الدورة على مساحة تزيد على 3200 متر مربع من صافي مساحة  المعرض ، وسيشهد Fair Elec Expo مشاركة أكثر من 150 شركة عارضة من 8 دول هي: مصر ، الصين ، تركيا ، إسبانيا ، إيطاليا ، فرنسا ، تونس ، جمهورية التشيك .

  • ويشار ان الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة منذ نشأتها سنة 1997 وهي تسير بخطى تابثة بفضل حنكة وتجربة قائد سفينتها السيد رضا السقاط بحيث ان مهامها انصبت حول:
  • الدفاع على مصالح أعضاءها في كل المجالات المرتبطة بالمهنة
  • الالتزام بتطوير أنشطة أعضاءها  
  • دراسة القضايا الرئيسية ذات الطابع الاقتصادي و الاجتماعي و التقني و المالي و القانوني و الضريبي و الجمركي و التي تعد بمثابة مصلحة جماعية لأعضاء الفدرالية  
  • المساهمة في التكوين المهني و تشجيع الجودة
  • المشاركة في تنشيط القطاع الكهربائي و الإلكتروني بالمغرب على الصعيدين الوطني و الدولي

 إدارة الأعمال التي تخول للشركة تحديث نفسها على جميع المستويات، مما مكنها بالتالي من مواكبة الطفرة الحالية التي يعرفها المشهدان الاقتصاديان المغربي و الدولي.

 الافتتاحية  ستعقد يوم الأربعاء 30 أكتوبر في تمام الساعة 15:00 في المعرض الدولي بالدار البيضاء بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والدولية برئاسة عزيز رباح ، وزير الطاقة والمناجم والتنمية المستدامة وأيضًا  عبد الرحيم الحفيدي المدير العام لل ONEE.

متابعة: الهام اولياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial