يناير 28, 2023

انطلاقة جديدة لمركز سعود زايد و شركة لندن ميديا سيرفيس مع الاعلامي السعودي سامي العثمان

الفجر الجديد:

إنطلاقة جديدة لمركز سعود زايد وشركة لندن ميديا سيرفيس مع الإعلامي السعودي سامي العثمان حيث تم إعداد لقاءات خاصة للإعلامي السعودي سامي العثمان في القاهرة مع اكبر الشخصيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية كمثال معالي السفير محمد العرابي رئيس مجلس الشؤون الخارجية ووزير الخارجية السابق للحديث عن أهمية العلاقات المصرية السعودية ، والحديث عن أهم الخطوات السياسية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي في منطقة الشرق الأوسط ، ولقاء إعلامي مهم مع ا. أحمد جلال يوسف رئيس شركة لندن ميديا سيرفيس للحديث عن أعماله الإعلامية المميزة

ولقاءات سياسية مع د. محمود حسين رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية للحديث عن كتابة الجديد ال سعود بعيون مصرية وأهمية هذا الكتاب من الجانب الاجتماعي والترابط الشعبي بين مصر والسعودية ، ولقاءات أخري مع شخصيات مصرية عالمية في شتي المجالات .

من جانبة أكد المخرج عبد الرحمن سمير مدير الإخراج في مركز سعود زايد أن المركز بصدد إنشاء العديد من اللقاءات في كل المجالات الإعلامية والبحثية في الوقت الذي يبحث فيه المركز علي تعاون كبير مع شركة لندن ميديا سيرفيس بلندن والقاهرة بفتح مكتب إعلامي قوي في كل من مملكة العربية السعودية والإمارات بأخذ كوارد بشرية شبابية من خلال التعاون مع مركز سعود زايد للدراسات البحثية للبدء في عمل مشروع قوي جدا في المجال الإعلامي والبحثي .
وصرح بانه تم التعاون مع فريق عمل مميز وهي شركة eagle prod في هذا العمل الذي يكون هو رئيس الشركة ومع مدير التسويق ومدير الشركة الاستاذ حسام الدين محمد وفريق التصوير والإخراج التنفيذي الاستاذ محمد ربيع و الاستاذ مصطفي السيد .

وعلى الصعيد الآخر أكد د. أحمد العوضي رئيس قسم الشؤون الدولية بمركز سعود زايد للدراسات البحثية إن الخطوة الإعلامية التي أتاخذها المركز في نشر ثقافة التعاون المشترك مع المؤسسات الإعلامية المحترمة كشركة لندن ميديا سيرفيس لكي يتم انطلاقة إعلامية قوية في شتى المجالات الإعلامية والبحثية في الوقت الذي يبحث فيه مركز سعود زايد للدراسات البحثية علي فتح مجالات تدريب اعلامي وبحثي لكافة الطلاب على مستوي العالم العربي

وعلى الصعيد الآخر صرح الإعلامي السعودي سامي العثمان أن اللقاءات الإعلامية التي قام بها مع اكبر الشخصيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإعلامية بمصر تحت رعاية مركز سعود زايد للدراسات البحثية لنشر ثقافة الحوار بين جميع الشعوب العربية ونقل أهم الأحداث في الشارع العربي والعالمي بصورة حقيقة عبر قناة تحت الشمس برعاية مركز سعود زايد للدراسات البحثية بمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *