يناير 28, 2023

المهرجان الدولي لتجويد القران الكريم

بلاغ صحافي:

بمشارركة أزيد من أربعمائة مشارك من مختلف أنحاء المغرب، تعيش قاعات الدار البيضاء الكبرى أيام 26/27/28/29 يناير 2023 حدثا متميزا و يتمثل في النسخة الجديدة من فعاليات المهرجان الدولي لتجويد القرٱن والذي ستحتضنه قاعات المركب الثقافي عبد الله كنون بعين الشق يومي الافتتاح والاختتام ابتداءا من الخامسة مساءا والمركب الثقافي للحي المحمدي ومسرح مولاي رشيد يومي 28/27 يناير بنفس التوقيت .
فعلى غرار كل سنة تنظم جمعية بادرة للتواصل والتنمية الإجتماعية دورتها التاسعة من المهرجان الدولي لتجويد القرآن الكريم الذي يستقطب مجودين صغارا وكبارا من مختلف أنحاء المغرب .
لذا تهيب اللجنة المنظمة بكل الراغبين بالمشاركة في الدورة الجديدة أن يتواصلوا معها في أقرب وقت عبر الواتساب 0693988807 أو 0694544366 قصد معرفة شروط المشاركة وملئ الاستمارة .
الدورة الحالية تتميز بتكريم شخصية معروفة في المجال الديني إسوة بالمواسم السابقة التي كرمت فيها اللجنة المنظمة مشاهير القراء أمثال الشيخ محمد الكنتاوي، الشيخ لعيون الكوشي، هاجر بوساق، حسناء خولالي …
جدير بالذكر أن المهرجان ينظم بالقاعات الكبرى بالدار البيضاء حيث تستفيذ منه فئة واسعة من الجمهور البيضاوي .
كما تخصص جمعية بادرة عمرة سنوية لأحد الفائزين الأوائل تقام بخصوصها قرعة ويستفيذ منها فائز واحد من بين الإثنا عشر فائزا كل دورة، وهذه العمرة هي صدقة جارية لأحد المحسنين وعد بتوفيرها مدى الحياة .
ومن المعلوم أن إدارة المهرجان فتحت باب المساهمات العينية والمادية من أجل تحقيق حلم المهرجان والمتمثل في توفير عمرة لكل الفائزين وليس فقط فائز واحد عبر القرعة، ولدعم المهرجان من الخواص يرجى التواصل مع إدارته عبر الرقم 0694544366 جعل الله أجر هذا العمل الاحساني في ميزان كل المحسنين الذين سيتبرعون بالعمرة على الفائزين الأوائل .
وستعرف الدورة التاسعة إضافة أعضاء لجنة تحكيم جدد بالإضافة للقدماء أمثال الشيخ يونس سالوك والشيخ محمد أمين شهيد والشيخ عبد الكبير لمفضل والشيخ سمير عرفات، المهرجان يسيره من الناحية الإدارية الصحافيين حسن الخباز رئيسا، وسكينة لوزي مديرة فنية، علاوة على باقي أطر وأعضاء جمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية .
هذا وسيؤثت دورة 2023 مشاهير القراء خلال حفلي الافتتاح والاختتام فضلا عن كبار ضيوف الشرف الذين يقومون بتسليم الجوائز والشواهد للفائزين، يشار إلى أن جمعية بادرة تنظم بالإضافة إلى هذه التظاهرة كلا من المهرجان الدولي للشعر والزجل النظيف فضلا عن المهرجان الدولي للاختراعات والتقنيات بالإضافة لمهرجان الضحك بلا حدود والذي تستضيفه كل سنة جهة مغربية وقد احتضت دورته الأولى جهة درعة تافيلالت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *