يناير 28, 2023

فريق الحي الصناعي لكرة القدم يدخل المنافسة من أجل بطاقة الصعود تحت قيادة المدرب قبال…!!!

فريق الحي الصناعي لكرة القدم كان يعد من اعتد الأندية داخل عصبة جهة الدارالبيضاء الكبرى، حيث سبق أن مثل أندية الأقسام الشرفية والعصبة في إقصائيات كأس العرش بالرباط ضد فريق يعقوب المنصور، كما أن الفريق كان ينافس أندية قوية ولها إمكانيات مادية مهمة من أجل الصعود للقسم الثاني حيث لعب ضد كل من: فريق يوسفية برشيد، فريق اولمبيك الزمامرة، فريق شباب السالمي،  فريق التكوين المهني، فريق وفاء وداد، فريق نجمة عين السبع،  فريق دفاع عين السبع،  فريق شباب الحي الحسيني.

وخلال هذا الموسم الرياضي قرر المكتب المسير للفريق تجديد هياكل كل مكونات النادي وإعطاء الفرصة لشباب المنطقة من أجل تنمية ودعم الفرق والسير بها إلى الأمام.

تم تعيين السيد قابيل مدربا للفريق بمساعدة عبد اللطيف رزيد و بوشعيب سحنوني الاغشراف للمؤطر رشيد ابلهو. الشؤون الإدارية: أحمد بعدي، يتوفر الفريق على تركيبة بشرية من الشباب قادرة على المساهمة والمنافسة في البطولة الجهوية للقسم الخامس، حيث تم اسقطاب لاعبين محليين لهم موهبة ورغبة في اللعب من أجل إثبات مكانتهم داخل الفريق وبالتالي من أجل البحث عن فرصة بإحدى الفرق الوطنية المغربية.

وخلال المقابلات التي أجراها الحي الصناعي في الشطر الأول من البطولة تبين أنه فريق يمشي في الطريق الصحيح، انتصارات متتالية وهذا ليس صدفة بل عمل جاد وجبار من كل مكونات الفريق، لأن الهدف هو الحصول على ورقةالصعود للقسم الموالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *