يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

نداء إلى السيد وزير الصحة والحماية الاجتماعية ضحايا حوادث الشغل والامراض المهنية يستنجدون….!!!!!

توصلت جريدة الفجر الجديد المغربية بشكاية من ضحايا حوادث الشغل والأمراض المهنية، متوجهة إلى السيد وزير الصحة الحماية الاجتماعية، يطالبون فيها تنفيد وتطبيق والمصادقة على المرسومين المتعلقين بالزيادة في الإيراد، لفائدة ضحايا حوادث الشغل والأمراض المهنية برسم الفترة ما بين 2018-2013 وما بين 2018-2023 واخراجهما للوجود.

علما أن هذا القانون من حق ضحايا حوادث الشغل والأمراض المهنية، يبقى على الوزير سوى تطبيق القانون وتنفيد المرسوم، حيث من حق هذه الفئة من المجتمع المغربي الإستفادة كل خمس سنوات حسب القانون المنظم لحوادث الشغل والأمراض المهنية من الزيادة في الايراد. كما يعلم الجميع ان الفئة المذكورة تعاني بسبب الفقر وعدم القدرة عن الشغل لانهم “معطوبين”.

فما على وزير الصحة الحماية الاجتماعية إلى الاسراع في تنفيد وإخراج المرسومين المتعلقين بالزيادة في الإيراد كما لايخفى على الجميع أن إرتفاع الأسعار وغلاء المعيشة، و الحاجيات اليومية تجعل ضحايا حوادث الشغل والأمراض المهنية يعانون أكثر…!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *