يوليو 21, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مجلس الدارالبيضاء يخصص منحة بقيمة مليار سنتيم مناصفة بين فريقي الوداد و الرجاء،و تحفيزات في حال التتويج بألقاب محلية و خارجية

الفجر الجديد:

قرر المجلس الجماعي للدار البيضاء منح ناديي الرجاء والوداد البيضاويين ميزانية تناهز خمس ملايين درهم سنويا لكل واحد منهما، مع تقديم دعم مالي في حالة الفوز بلقب قاري أو وطني.

ووقع المجلس الجماعي للدار البيضاء، صباح يوم أمس الأربعاء خلال دورة فبراير،  اتفاقية شراكة بينه وبين ناديي الرجاء والوداد البيضاويين، لمدة خمس سنوات.

ووفق الاتفاقية فإن جماعة الدار البيضاء، ستقدم دعما ماليا بقيمة خمس ملايين درهم لكل من الرجاء والوداد البيضاويين، على أن تقدم تحفيزات أخرى في حالة الفوز بلقب خارجي في حدود 100 مليون سنتيم،و نصف المبلغ في حال التتويج بلقب محلي.

ويبقى الهدف من هذه الاتفاقية حسب رئيسة المجلس الجماعي للدار ببيضاء في كلمة لها صباح يوم أمس الأربعاء، هو دعم الكرة الوطنية بعد النتائج الجيدة التي حققتها الأندية المغربية مؤخرا إضافة إلى المسار الرائع للمنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة التي نظمتها دولة قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *