يوليو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

السيد دحان بوبرد رئيس الجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير: نطالب بدفتر التحملات بمعايير جديدة خدمة للقطاع وحل لمشاكل المهنيين..!!!

عقد بغرفة التجارة والصناعة والخدمات جهة الدارالبيضاء سطات اجتماعا عبارة على لقاء تواصلى بين التمثيليات الوطنية لقطاع تعليم السياقة وقانون السير، وذلك يوم 24 فبراير 2023.

لقاء مفتوح ضم كل المهنيين والجمعيات المهتمة بتعليم السياقة ورجال الصحافة، حيث ثم إعلان أهل القطاع تعليق كل الإجتماعات الخاصة بالوكالة الوطنية إلى حين الوفاء بالوعود السابقة والتي لم تنفد. وحسب تصريح السيد دحان بوبرد رئيس الجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير، إلى ضرورة إعادة النظر في دفتر التحملات بإصدار دفتر تحملات بمعايير علمية تشكل إجابة موضوعية لمشاكل القطاع.

وكذا مخطط مديري والحاجة إلى تقنين الولوج إلى القطاع، وأضاف السيد دحان إلى أن هناك مشكل تسريب أسئلة الامتحان نيل رخصة السياقة مطالبا الجهات المسؤولة على القطاع بضرورة التنزيل العاجل لبنك الأسئلة، والتطبيق إلى حين الإنتهاء من مشروع السيارة الذكية وتوفير الأرضية الصالحة لذلك، من أجل النجاح كما نطالب بتشجيع ودعم القطاع فضلا على إيجاد حلول عاجلة من أجل التكوين وتأهيل المدربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *