يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

جامعة بدوان تعقد جمعها العام 

صادق الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، المنعقد يومه السبت بالرباط، بالإجماع على التقريرين الأدبيين والماليين، لموسمي 2020-2021 و 2021-2022، وذلك بحضور ممثل الوزارة الوصية وممثل اللجنة الوطنية الأولمبية ورؤساء الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة.

وتم خلال هذا الجمع العام العادي مناقشة مجموعة من النقط، في مقدمتها المحاور التي تركز عليها الجامعة في مجال التنشيط الرياضي. واستعرض التقرير الأدبي الوضعية العامة للجامعة والتحدي الكبير للارتقاء بأنشطتها إلى المستوى المتوخى وتحفيز الجمعيات المنخرطة على تنظيم أنشطة رياضية بهدف خلق دينامية رياضية.

وفي هذا السياق، قالت رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، السيدة نزهة بيدوان، ان الجامعة تحرص على إشاعة ثقافة الممارسة الرياضية والنشاط البدني لدى كافة أطياف المجتمع من خلال تنظيم العديد من التظاهرات الرياضية الغير التنافسية بمختلف ربوع المملكة، وأضافت أن إقامة علاقات التعاون والشراكة مع القطاعات المهتمة بالرياضة يبقى أمرا محوريا في برنامج الجامعة إلى جانب تفعيل الإتفاقيات التي تم إبرامها مع بعض القطاعات والمؤسسات. وتم خلال هذا الجمع العام العادي دراسة الاقتراحات والرغبات المقدمة من طرف الأعضاء، والموافقة بالإجماع على قبول أعضاء جدد (الجمعيات المعتمدة).

 

 

متابعة: زينب رفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *