يوليو 21, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

ندوة حول الابتكار في خدمة الشركات- الاستراتيجيات والبرامج الجديدة للدعم

نظم الاتحاد العام لمقاولات المغرب الجديدة سيدي بنور، بالتعاون مع المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة وعصبة القاولات الميكانيكية بالجديدة.

حضر الندوة عدد كبير من الشركات والمؤسسات البحثية، بالإضافة إلى خبراء من مجالات مختلفة. وقد قدم الشق الاول من الندوة معهد المغرب للعلوم المتقدمة للبحث والمركز الوطني للبحث العلمي والتقني ووزارة التجارة والصناعة ومكتب الفوسفاط الشريفي وقد ناقشوا أحدث الاتجاهات في مجال الابتكار وكيف يمكن للشركات استخدام هذه الاتجاهات لتعزيز موقعها في السوق.

وقد ارتكز الشق الثاني من الندوة الذي قدم من قبل مروك بيمي ومجموعة “اتيجاري وفابانك” على الاليات و البرامج والاستراتيجيات الداعمة التي تم تنفيذها حالياً لدعم الشركات في مسعاها للابتكار.

في نهاية الندوة، تم توقيع اتفاقية شراكة بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة الجديدة سيدي بنور وجامعة شعيب الدكالي وعصبة المقاولات الميكانيكية. وسيساعد هذا الاتفاق على تعزيز العلاقات بين الشركات والمؤسسات البحثية العلمية لتعزيز الابتكار والتنمية الاقتصادية.

كانت الندوة ناجحة بشكل كبير وقد أتاحت للمشاركين فرصة تبادل الأفكار المبتكرة لتحسين شركاتهم واكتشاف البرامج الداعمة المتاحة لمساعدتهم في جهودهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *